الوسايلة: التقدم في السن واضحاً عليه .. ياسر العظمة يوجه هذه الكلمات لجميع محبيه

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر الفنان السوري المعروف ياسر العظمة خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” برفقة أحد معجبيه في دبي موجهاً كلمات لمحبيه ومتابعيه.

وبحسب الفيديو الذي رصدته الوسيلة يظهر العظمة مبتسماً وإلى جانبه أحد معجبيه ويدعى “شادي” الذي رحب بالعظمة في دبي التي يزورها ومعبراً عن محبته له ولما قدمه من فن راقي.

وقال العظمة في رده على ترحيب صديقه وإطرائه: ” الله يسلمك ويخليك ع هالكلام الجميل”.

وفي تعليقه على محبة الناس له أضاف ياسر العظمة: ” وإن شاء الله الله يقدرنا عالمحافظة على هذه المحبة يلي موجودة بقلوب الناس تجاهنا شكراً كتير يا شادي”.

وبدأ “شادي” المعجب وصديق ياسر العظمة تسجيله قائلاً: “نورت دبي وشرفتنا مافيني قلك قديش مبسوط أني شفتك”.

وأضاف شادي: “حضرتك صديق وأستاذ وفنان كبير شو بدي قلك بس المحبة بالقلب”.

وبدا كبر السن واضحاً على ياسر العظمة الذي تجاوز الـ 76 عاماً أعطى 31 عاماً منها لمسلسل مرايا الشهير فقط.

وظهر الممثل السوري ياسر العظمة في 7 ديسمبر كانون الأول من العام الماضي برفقة زوجته التي ارتدت حجاباً فضياً وفستاناً أزرق، ويقف بجانبهما شابان وسيمان يشبهان والدهما كثيراً.

ولفتت ابتسامة العظمة وزوجته المليئة بالسعادة والحيوية انتباه الجمهور.

وتناقل السوريون الصورة على الشبكات الاجتماعية معبرين عن إعجابهم الشديد بعائلة الممثل القدير، كما عبروا عن اشتياقهم لأعمال العَظَمة المميزة.

يُذكر أن ياسر العظمة هو ممثل سوري من مواليد 16 مايو/أيار 1942، تخرج في كلية الحقوق بجامعة دمشق، واشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 31 عاماً، حيث أُطلق الجزء الأول في 1982، وكان مرايا 2013 الأخير.

كما شارك بعدد من المسرحيات منها ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام وعدد من الأعمال التلفزيونية القديمة منها برنامج لتصحيح اللغة العربية (أبجد هوز) في الستينات.

​ياسر العظمة​ ، ابن عائلة العظمة الدمشقية الشهيرة في العالم العربي، من مواليد دمشق 16 مايو/أيار في العام 1942، درس وتعلم في المدارس الدمشقية الى أن تخرج من الجامعة حاملاً شهادة الحقوق، بعكس ما يتصور البعض أن العظمة خريج معهد الفنون.

الخبر | الوسايلة: التقدم في السن واضحاً عليه .. ياسر العظمة يوجه هذه الكلمات لجميع محبيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق