اخر الاخبار اليوم الأهلي يرفض شروط "أجاى" لتمديد عقده موسمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الأهلى، تمديد عقده مع الفريق لموسمين جديدين، بخلاف الموسم المتبقى فى تعاقده، قبل الموافقة على بعض شروطه أولًا.

وطلب اللاعب، على هامش الجلسة التى عقدها مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، موافقة الإدارة على رحيله حال وصول أى عرض رسمى مناسب يسمح له بتحقيق حلمه فى اللعب بالدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى اشتراطه تحديد قيمته التسويقية فى التعاقد، حتى لا يعانى من أى صعوبات حال اتخاذ قرار الرحيل فى أى وقت.

من جهته، أكد «عبدالحفيظ» للاعب أن الأهلى لا يقف أبدًا أمام مصلحة أى من لاعبيه، حال وصول عروض رسمية مناسبة تليق باسم النادى ورغبة اللاعبين، رافضًا مبدأ إملاء الشروط، خاصة أنه يخالف ما حدث مع الثلاثى: على معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد، الذين مددوا تعاقداتهم مؤخرًا دون وضع أى شروط من هذا النوع.

وشدد مدير الكرة على أن الأهلى لن يخرج عن النظام المعمول به فى عقود كل اللاعبين، مطالبًا أجاى باحترام سياسة النادى حتى لا تحدث فتنة تهدد مسيرة الفريق ككل.

وفى السياق ذاته، كشف مصدر مسئول بالنادى الأهلى، عن أن موقف «أجاى» ومحاولته فرض شروطه على النادى جاءت بتحريض من جون إدوارد، شريك محمد العاصى، وكيل اللاعبين، المدير التنفيذى لبيراميدز.
وأوضح أن الهدف من هذه الشروط هو إيجاد ثغرات فى تعاقد اللاعب، تسمح بإجبار النادى على السماح له بالرحيل إلى بيراميدز، وهو ما ترفضه الإدارة، التى لم توافق على وضع شرط جزائى فى العقد، حتى لا يستغله البعض من أصحاب القدرات المالية من أجل ضم اللاعب على عكس رغبة ناديه.

وكشف المصدر عن أن الإدارة تبحث حاليًا عن التفاوض للوصول إلى حل وسط مناسب يرضى جميع الأطراف، كما حدث من قبل مع على معلول الذى وافق مؤخرًا على تمديد عقده دون شروط، مع الوعد بالموافقة على بيعه فى الوقت المناسب.

فى شأن أخر، فرض الأهلى اسمه بين كبار أندية العالم فى الاستفتاء الذى أجرته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، واسعة الانتشار، لاختيار أفضل ٣٠ ناديًا فى العالم.
واحتل النادى الأهلى المرتبة الـ٢١ فى القائمة النهائية، وهو النادى الإفريقى والعربى الوحيد الذى نجح فى دخول القائمة النهائية، وحصل الأهلى على ٢٣ نقطة متفوقًا على عدد من أندية الدوريات الأربعة الكبرى مثل: روما الإيطالى، وشالكه وشتوتجارت من الدورى الألمانى، وموناكو من الدورى الفرنسى. وجاءت قائمة أفضل ١٠ أندية على النحو التالى: ريال مدريد الإسبانى فى المرتبة الأولى، فيما حل غريمه التقليدى برشلونة فى المركز الثانى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى فى المركز الثالث، بينما احتل بايرن ميونخ الألمانى المركز الرابع، وليفربول الإنجليزى الخامس، ويوفنتوس الإيطالى المركز السادس، وباريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز السابع، وتشيلسى الإنجليزى، ومانشستر سيتى، وأرسنال، فى المراكز من الثامن إلى العاشر على الترتيب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الأهلي يرفض شروط "أجاى" لتمديد عقده موسمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق