اخبار اليوم "الإخوة أبو شعر" في حفل جديد بالصاوي.. الجمعة

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تحيي فرقة "الإخوة أبو شعر" السورية، ليلة جديدة من ليالي المديح النبوي والإنشاد الصوفي، مساء الجمعة المقبل، على مسرح قاعة النهر، بساقية عبد المنعم الصاوي.

 

وتقدم الفرقة خلال الحفل باقة من أغانيها، منها، "صلى الله على محمد"، "أوصف لكم إيه عن النبي"، "أبشروا يا زائرين بالشفاعة من محمد"، "قمر سيدنا النبى"، "نور العين"، و"على بابك"، فضلاً عن مديح آل بيت رسول الله بأنشودة،"مدد يا مولانا يا حسين"، وغيرها من الإبتهالات التي اشتهرت بها خلال مشوارها الفني.

 

بدأت الفرقة مشوارها الفني بمدينة دمشق عاصمة سوريا عام 1983م، وتنقلت بعدها إلى البلدان المجاورة، ودول أوروبا، ودول شرق آسيا، إلى أن وضعت رحالها فى مصر عام 2012، عقب اندلاع الثورة الثورية.

 

وتتكون الفرقة من ستة أشقاء، ووالدهم هو الشيخ الجليل موفق بن أحمد إسماعيل، سلسل آل البيت، الذي كان يعمل منشداً في شبابة لبعض العلماء الكبار في دمشق.

الخبر | اخبار اليوم "الإخوة أبو شعر" في حفل جديد بالصاوي.. الجمعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق