اخبار اليوم طلب منها تحضير الإفطار فرفضت.. تفاصيل مقتل عروس بعد 9 أيام من الزواج

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف هاني مسعد، محامي السيدة "ميادة الزنفلي"، تفاصيل مقتلها على يد زوجها، الذي يعمل محامي، في منطقة "ميت غمر"، بعد 9 أيام من زواجهما.


وقال "مسعد"، في حوار مع برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة النهار الفضائية، إن الزوج بعد 9 أيام طلب من الضحية تجهيز الإفطار، فأخبرته أنها متعبة، فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها بقتلها بطريقة بشعة.


وأشار المحامي، إلى أن المتهم اعترف بقتل زوجته بـ"سنجة"، وبعد الاعتداء عليها بهذه الآلة الحادة، وجد فيها الروح، فأتي برمح خشبي وغرزه في جسدها، وبعدها نزل للدور الأرضي في المنزل، وأتي بـ"بلطة" وقطع أوصالها، وفصل رأسها عن جسدها.


وأوضح أن الزوج كشف في تحقيقات النيابة أن الزوجه شتمته، وضربته بـ"طفاية"، موضحا أن الطب الشرعي أثبت أن العروس لم يدخل بها زوجها، الذي ادعى أن عروسه "ملبوسة"، وعليها جن، وجاء بـ"شيخ" لإخراج الجن.


من جانبه، قال والد الضحية "الزنفلي محمد"، إن الزوج في اليوم الرابع من الزواج طلب منه الحضور لأنه أتي بـ"شيخ" لإخراج الجن، وقام هذا الشيخ بسكب المياه على جسدها أماهم، حتى توترت، ونظرت إلى والدها وقالت له: "هموت يابابا".

الخبر | اخبار اليوم طلب منها تحضير الإفطار فرفضت.. تفاصيل مقتل عروس بعد 9 أيام من الزواج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق