اخر الاخبار اليوم 18 مليون جنية حصيلة نصب "مستريحة الصعيد" على صيادلة المنيا

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"مس نور" عنوان لأحد المحال التجارية بالمنيا لبيع الإكسسوارات الحريمي وأدوات التجميل لكنه كان يخفى ورائه قضية من أكبر قضايا النصب والطرق الاحتيالية في صعيد مصر بطلته تستحق لقب "مستريحة الصعيد" عن جدارة بعد نصبها علي مواطنين في ملايين الجنيهات.

البداية كانت بتعدد البلاغات أمام اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، من عدد من الصيادلة ببنى سويف، عن أنهم اودعوا مبالغ مالية طائلة وصلت إلى 17مليون و400 الف جنيه في حساب "نورهان. ر" 26 سنة من مركز سمالوط حاصلة على بكالوريوس علوم ثم كلية الصيدلة وأنها تتنقل بين محال تجارية تزعم أنها تمتلكها هي وشقيقتها كلها بنفس الاسم (مس نور) في مدينة المنيا وفي أحيائها الراقية، بالإضافة إلى أنها تسير بصحبة بودى جارادات وقال المبلغون وعددهم خمسة صيادلة من محافظة بني سويف أنها حصلت منهم على المبلغ السالف الاشارة اليه.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، حيث اكدت التحريات التي قام بها المقدم معتز بدوى رئيس مباحث الاموال العامة بالمنيا، صحة ما جاء ببلاغ الصيادلة عن المتهمة.

 

وأكد محضر التحريات وجود عدد آخر من الضحايا التي قامت بالنصب عليهم في محافظتى أسيوط والمنيا، وهو ما يشير إلى أن حجم الأموال التي حصلت عليها سيتجاوز الـ17 مليون بكثير كما تبين تنقلها بين أماكن عدة وأنها كانت تدفع لضحاياها مبالغ شهرية وأن حجم المشروع الوهمي التي تدعي إداراته لا يتناسب مع حجم المبلغ الذي حصلت عليه من ضحايا وأنها تستخدم طرق غاية في الدهاء والتضليل في التنقل.

 

 كما تبين أنها قامت مؤخراً بعمل جواز سفر تمهيداً للهروب خارج مصر بعد أن حصلت على الأموال الحرام، وقد خاطبت الأجهزة الأمنية المحامى العام لمنع المتهمة من السفر خارج مصر لتستمتع بالثروة الحرام، وتحرر المحضر رقم 2756-2016 إدارى المنيا وصدر لها أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة حيث تقوم الأجهزة الأمنية بتعقبها للقبض عليها.

الخبر | اخر الاخبار اليوم 18 مليون جنية حصيلة نصب "مستريحة الصعيد" على صيادلة المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق