اخبار العالم الان افتتاح معرض رقمي للديناصورات في كوريا الشهر المقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأ العد التنازلي لافتتاح معرض دولي حول الديناصورات في بلدة كوسونغ الغنية بحفريات الحيوانات المنقرضة.

سيفتح معرض الديناصورات العالمي كيونغ نام كوسونغ أبوابه في الأول من أبريل وعلى مدى 73 يوما، في حدث مليئ "بالمفاجآت" تشمل مجسمات ديناصورات بالحجم الطبيعي ومختلف البرامج باستخدام التكنولوجيا المتقدمة من أدوات عرض ثلاثية ورباعية وخماسية الأبعاد، وفقا للمنظمين.

سيكون هذا رابع معرض ديناصورات دولي تستضيفه كوسونغ، نحو 460 كم جنوب سيئول، بعد معارض 2006 و2009 و2012.

حدث هذا العام يعقد في المنطقة السياحية دانغ هانغ-بو فتح المستقبل "فتح المستقبل مع الديناصورات ونور الأمل".

ويستعد المنظمون لتقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات والأزواج من قبيل "إعادة الديناصورات إلى الحياة" عبر تقنية متقدمة لتحريك الصورة. ومن المتوقع أن يجذب نحو 1.8 مليون زائر.

المعرض القادم سيقدم برامج ليلية وأخرى نهارية، في برنامج الليل الذي يمتد حتى الساعة 22:00 سيتم تقديم عروض الضوء والليزر المبهرة في الساحة الرئيسية وعلى بعض الجدران، والتي تشمل "النفق الذهبي" و"بوابة الديناصورات"، وفقا لما قاله منظمون، أما الأطفال فإن المعرض سيتيح لهم فرصا لمعرفة واكتشاف الديناصورات بالتفاصيل.

في دينوأكواريوم سيعرض زوج من الديناصورات الطائرة للمرة الأولى في كوريا الجنوبية، جنبا إلى جنب مع التماسيح البيضاء وخروف البحر الأشبه بحورية البحر، وتبذل اللجنة المنظمة أيضا كل جهد ممكن لضمان أمن وسلامة كاملة للزوار.

وتحتوي كوسونغ على أكثر من 1900 آثار أقدام متحجرة لديناصورات على امتداد 6 كيلومترات من سرير الصخور الساحلية التي يعتقد أنها تشكلت قبل نحو 100 مليون سنة خلال العصر الطباشيري.

ومن المسلم به باعتبار المنطقة واحدة من أكبر ثلاثة مواقع آثار الديناصورات المتحجرة في العالم، جنبا إلى جنب مع ولاية كولورادو في الولايات المتحدة والساحل الغربي من الأرجنتين.

الخبر | اخبار العالم الان افتتاح معرض رقمي للديناصورات في كوريا الشهر المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق