سوشال: بالفيديو: علوي سوري من طائفة بشار الأسد يشكر “سفاح المسجدين” ويطلب منه إبادة الحجاج في مكة بشكل جماعي

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سوشال

بارك السوري المنحدر من الطائفة العلوية والموالي لبشار الأسد “بشار برهوم” الجريمة المروعة الإرهابية التي نذها متطرف بحق عشرات المصليين في مسجدين في نيوزيلندا، ولم يكتفي “بشار برهوم” بمباركة ما فعله ذلك المجرم، بل طلب منه التوجه إلى مكة المكرمة، لقتل أكبر عدد من المسلمين هناك، بعدأن وصفهم بـ “الصيد الثمين” ووصف المجرم الإرهابي بـ “الصياد”.

وقال ساخراً في مشهد تمثيلي مع ذاته: أعطني الصياد الموجود في نيوزيلندا “سفاح المسجدين”، وفي المشهد وجه خطاب للسفاح قائلاً له: “ولو بارودة وسيارة وكاميرا، والأخير على خمسين واحد فقط”!!

وقال لسفاح المسجدين: أنهي كل أمورك في نيوزيلندا وتعال لعندي، لأرسلك إلى مكان تشوف فيه الرزق فوق بعضه، لك أي أي .. على مكة.. على الحج، لكن تذهب إلى 50 واحد فقط!!

وكان “بشار برهوم” الذي يشير لنفسه بمقلوب اسمه (راشب موهرب) في صفحة خاصة به قد ظهر في العديد من مقاطع الفيديو السابقة وهو يؤيد انتصارات جيش النظام حيناً، ويتهكم على لجان المصالحة أحياناً أخرى وفي إحداها يتظارف مشبهاً نفسه بجاسوس يخبر ترمب عبر الهاتف بمواقع الكيماوي السوري تحت المساجد كالمسجد الأموي ومسجد خالد بن الوليد في إشارة طائفية لا تخفى على أحد.

هذا وأعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، الجمعة، مقتل وإصابة العشرات في الهجوم على مسجدين بمدينة كرايست تشيرش.

ونقلت وكالة رويترز عن أرديرن قولها “نعتقد أن 40 شخصا فقدوا أرواحهم وأن أكثر من 20 أصيبوا بجروح خطيرة في الهجوم على المسجدين”.

ووصفت رئيسة وزراء نيوزيلندا الهجوم على المسجدين بأنه “عمل إرهابي”، مضيفة أن الشخص الذي أعلن مسؤوليته عن إطلاق النار ترك بيانا معاديا للمهاجرين من 74 صفحة.

كما أعلنت رفع درجة التهديد الأمني من منخفض إلى عال، موضحة أنه تقرر تعزيز الأمن على الحدود والمطارات.

هذا وقال رئيس الوزراء الأسترالي إن منفذ الهجوم إرهابي متطرف يميني وعنيف، مضيفا أنه مواطن أسترالي.

وأعلن مفوض شرطة نيوزيلندا اعتقال 4 أشخاص، بعد حادث إطلاق النار على المسجدين.

ارتفعت حصيلة قتلى هجوم نيوزيلندا الإرهابي إلى 50 بعد وفاة سعودي متأثراً بجراحه إثر إصابته بخمس طلقات نارية، وفق إعلام محلي.

وقال فراس محسن المزيني، إن والده توفي، متأثرا بإصابته البالغة التي تعرض لها، بحسب وسائل إعلام سعودية.

وكان محسن المزيني ظهر في مقاطع مصورة وهو “رافع إصبع السبابة” وفق ما ذكرته وكالة الأناضول التركية، وفي طريقه إلى العناية المركزة جراء إصابته بخمس طلقات نارية، قبل أن توافيه المنية.

الخبر | سوشال: بالفيديو: علوي سوري من طائفة بشار الأسد يشكر “سفاح المسجدين” ويطلب منه إبادة الحجاج في مكة بشكل جماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق