اخبار العالم نقيب الأشراف يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لـ"الإرهاب"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمود الشريف نقيب السادة الأشراف ووكيل مجلس النواب "ارشيفية"

طالب محمود الشريف نقيب السادة الأشراف ووكيل مجلس النواب، المجتمع الدولي بالعمل بجدية للتصدي لظاهرة الإرهاب التي تتعرض لها العديد من الدول، مشيرًا إلى أهمية تنسيق الجهود الدولية والإقليمية والعربية لدحر الإرهاب الذي يخالف تعاليم الشريعة الإسلامية والخلق النبوي السمح.

وأضاف نقيب الأشراف، في تصريح صحفي، أن النقابة التي تمثل الأشراف بمصر والدول الإسلامية والعربية إذ تعبر عن إدانتها بشدة للتفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل، فإنها تؤكد أن العنف والقتل وترويع الآمنين مخالف لتعاليم الإسلام.
ولفت الشريف، إلى أن جميع الدول ليست بمنأى عن خطر الإرهاب ما يستلزم تبادل الرؤى بين الجميع للتصدي له والعمل على نشر قيم التسامح والرحمة والخلق النبوي الرشيد والتي تحصن المواطنين من مخاطر الإرهاب.
وتقدم نقيب الأشراف بخالص التعازي للحكومة والشعب البلجيكي وأهالي وأسر الضحايا الأبرياء، ومتمنيًا الشفاء الكامل والعاجل لجميع المصابين.

الخبر | اخبار العالم نقيب الأشراف يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لـ"الإرهاب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق