اليوم السابع عاجل - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس أول أيام الربيع دافئ شمالا حار جنوباً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الموقع الالكترونى لـ " اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  توقعات الأرصاد لطقس أول أيام الربيع.

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

الأرصاد: طقس أول أيام الربيع دافئ شمالا حار جنوباً والعظمى بالقاهرة 25 درجة

7aa8ae01e3.jpg

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر طقس غدا الخميس، مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

الإسكان:إنهاء وتنفيذ 38 مشروعا للمياه والصرف بجنوب سيناء بتكلفة 5.7 مليار جنيه

41869cbdfd.jpg

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور قيادات الوزارة والمحافظة، لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات الإسكان وتطوير المناطق غير الآمنة، ومشروعات المياه والصرف، بمحافظة جنوب سيناء.

 

وزيرة الهجرة تتوجه إلى نيوزيلاندا لزيارة المصابين المصريين بحادث المسجدين

dc5bf1c046.jpg

غادرت مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، متوجهة إلى نيوزيلاندا عبر الإمارات، لزيارة المصابين المصريين بحادث المسجدين، والبالغ عددهم 11 مصابًا .

 

محكمة الأسرة تقضى بثبوت نسب الطفلة "ديالا" للفنان عادل السيوى

fb728c2a54.jpg

قضت محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، ثبوت نسب  الطفلة ديالا للفنان عادل السيوى.

 

ارتفاع تحويلات المصريين بالإمارات لـ8.7 مليار درهم خلال 2018

66e08f8fda.jpg

ارتفعت قيمة تحويلات المصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام  2018 إلى 8.7 مليار درهم، مقارنة بالعام السابق 8.5 مليار درهم.

 

انفجار بطارية موبايل لأحد ركاب المترو تعطل الحركة بين محطتى الدمرداش وغمرة

01b9efacb0.jpg

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن انفجار بطارية موبايل لأحد الركاب داخل قطار بالخط الأول ما بين محطتى الدمرداش وغمرة، تسبب فى حالة من الارتباك بين الركاب .


الخبر | اليوم السابع عاجل - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس أول أيام الربيع دافئ شمالا حار جنوباً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق