اخر الاخبار حظك اليوم برج السرطان الخميس 24 /3/2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


> مواليد برج الحمل يتمتعون بقدرات كثيرة فى مجال العمل قادرون على التفكير دائما خارج الصندوق ، حريصون على الوقت وقادرون على تنظيم مواعيدهم بشكل ملفت للانتباه ، يراهم كثيرون قدوة لهم فى على الصعيد العملى ، كلما يدخلون فى نقاشات جانبية تهدر الوقت والصحة ، لديهم أهداف واضحة فى عملهم .
>مواليد برج السرطان طوال الوقت لديهم افكار كثيرة لتجديد الحياة العاطفية حتى تصل إلى بر الأمان يتحملون الحبيب ويحاولون دائما أن يشاركونه فى جميع جوانب حياتهم ، أغلب الأحيان تكون حياتهم العائلية مستقرة وناجحة فهم يعرفون جيدا كيف يفصلون بين الحياة العملية والشخصية بشكل مذهل. :
>برج السرطان لديهم قدرة الحفاظ على الصحة بشكل كبير يعطون من حولهم الأفكار والتجارب الشخصية التى تعمل على العيش بشكل صحى ومفيد ، لتكون حياتهم بشكل أفضل طوال الوقت.
>تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم والازدهار فى جميع مجالاتك حياتك حتى أن بعض الأمور تحدث بصورة أسرع مما تتخيل، فتشعر بالسعادة والأمان طوال الوقت ، تتحقق الأحلام لتصبح حقيقة على أرض الواقع .

الخبر | اخر الاخبار حظك اليوم برج السرطان الخميس 24 /3/2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق