اخر الاخبار اليوم أوباما يقطع الشك باليقين: لن يكون هناك حل للقضية الفلسطينية في عهدى

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس الأربعاء، إنه لا يتوقع حدوث نقلة في عملية السلام في الشرق الأوسط قبل أن يغادر منصبه، مشددا على تأييده للحل القائم على دولتين يعيش فيهما الإسرائيليون في سلام جنبا إلى جنب مع الفلسطينيين.

وأضاف أوبا، في حديث إلى طلاب ومعلمين في الأرجنتين، إنه يتوقع أن يستمر في العمل في سلام الشرق الأوسط بعد أن يغادر منصبه في يناير المقبل، متابعا "هذا أمر لم أتمكن من إنجازه.. لا يحدوني أمل بأن ذلك سيحدث خلال الشهور التسعة المقبلة. لقد مضى ستون عاما.. وذلك لن يحدث خلال الشهور التسعة المقبلة."

واستطرد بقوله "كان هناك حديث عن حل قائم على دولة واحدة أو نوع من الحكومة المقسمة. هذا أمر يصعب عليّ تصور أن يكون مستقرا. توجد حالة عميقة من انعدام الثقة بين الشعبين حاليا.. وتلك المنطقة تشهد فوضى إلى درجة تجعلني مستمرا في الاعتقاد بأن الحل القائم على دولتين هو أفضل سبيل."

الخبر | اخر الاخبار اليوم أوباما يقطع الشك باليقين: لن يكون هناك حل للقضية الفلسطينية في عهدى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق