اخبار العالم ضبط 3 كيلو ذهب بأختام مزورة في الأقصر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارشيفية

نجحت حملة أمنية لضبط الأسواق، ومحاربة الغش التجاري والتلاعب بالتصاريح القانونية لمحلات الذهب بمحافظة الأقصر من ضبط مشغولات ذهبية مستوردة من الخارج، وغير مسددة الرسوم الضريبية، والمدموغة خارج مصلحة المدفع والموازين بأختام مقلدة.
وتمكنت الحملة من ضبط إيليا. س. ز. غ (تاجر مجوهرات) بشارع ‫‏معبد‬ ‫‏الكرنك‬ دائرة قسم ‫الأقصر‬، وإبراهيم. س. ز. غ وبحوزتهما كمية تزن ٣ كيلو جرام تقريبًا من المشغولات الذهبية المستوردة من الخارج، وغير مسددة الرسوم الضريبية، والمدموغة خارج مصلحة المدفع والموازين بأختام مقلدة، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، وهروب شقيقهم الثالث" سمير. ز. غ( ٣٨ عامًا)، وعدم التمكن من التفتيش من المحل الثالث.
وتحرر المحضر رقم ٣١٦١، وكذلك المحاضر ٣١٦٠ و٣١٦٣، وتم تحرير المشغولات الذهبية، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة، التي قررت استمرار التحفظ علي المحل الثالث وفتحه في وجود لجنة من مصلحة الدمغة والموازين، وأحد ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين.

الخبر | اخبار العالم ضبط 3 كيلو ذهب بأختام مزورة في الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق