عاجل

اخر الاخبار اليوم عبد الله صالح لـ"السعودية": لا تراهنوا على جواد خاسر

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الرئيس اليمني السابق، على عبد الله صالح، من وصفهم "بالأشقاء المشاركين في التحالف الذي تقوده السعودية على بلاده إلى الانسحاب من هذا التحالف خاصة وأنه لا وجود لأي خلاف سياسي أو حدودي أو مذهبي بينهم وبين اليمن" حسب وصفه.

وأكد صالح، في خطاب متلفز بثته قناة اليمن، مساء الأربعاء، أن "الشعب اليمني سيواجه العدوان الذي تقوده السعودية بكل قوة، رغم المؤامرات التي حيكت ضد قواته المسلحة"، مثمنا صمود الشعب اليمني وحزب المؤتمر الشعبي وحلفائه، وحركة أنصار الله، لوقوفهم التاريخي في وجه العدوان".

وتابع صالح، أقول للسعوديين "لا تراهنوا على جواد خاسر في إشارة إلى الرئيس هادي، مجدداً التأكيد على أن الأخير فقد شرعيته التي استمدها من فندق "موفمبيك" مقر انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل".

وأكد أنه رفض العروض التي تلقاها هو ونجله أحمد من قبل دول خليجية مقابل التحالف ضد حركة أنصار الله "الحوثيين"، نافيا وجود اي دعم إيراني لحزبه أو للحوثيين في الصراع الدائر، حيث قال، أن"إيران غير موجودة على الأراضي اليمنية لا سياسيا ولا اقتصاديا ولا عسكريا".

ودعا صالح، عموم أبناء اليمن وأعضاء حزبه المؤتمر الشعبي العام، التوجه إلى ميدان السبعين، صباح السبت المقبل 26 مارس، للمشاركة في مهرجان (الصمود والتحدي) رفضاً للعدوان واحتلال وتدمير اليمن.

الخبر | اخر الاخبار اليوم عبد الله صالح لـ"السعودية": لا تراهنوا على جواد خاسر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق