اخبار الجزائر " والي باتنة يصلح بين الكاب و البوبية الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إدارة نزار تسارع لتسوية المستحقات و تطالب بنقاط سعيدة أقام والي باتنة عشية أول أمس جلسة صلح بين مسؤولي الكاب والبوبية، بعد تصاعد الخلافات بينهما على خلفية التخريب الذي مس جزء من البساط الاصطناعي لملعب سفوحي، حيث قدم كل طرف وجهة نظره، ليخرج الجميع بقناعة واحدة وهي ضرورة وضع مصلحة الكرة الباتنية في المقام الأول.
من جهة أخرى التزمت إدارة الكاب بتسوية المستحقات العالقة مطلع الأسبوع القادم على أقصى تقدير، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها الفريق، حسب ما كشف عنه الرئيس فريد نزار للنصر، مضيفا بأن مجلس الإدارة يراهن على وعود الوالي بتسريح الإعانة التي خصصها للكاب لتسديد 3 منح للاعبين، إضافة إلى أجرة شهر واحد بمبلغ إجمالي يقارب 1.5 مليار سنتيم، وهو ما من شأنه تحفيزهم بداية من سفرية سعيدة.
وفي هذا الصدد عقدت الإدارة أمس اجتماعا مع اللاعبين وبحضور الطاقم الفني، شكل فرصة لتحسيسهم بحجم الرهانات، وبالمرة حثهم على ضرورة توخي الحذر، ووضع الأرجل على الأرض وتفادي الغرور.
وكشف رئيس الكاب أن الإدارة قررت تجهيز ملعب سفوحي بكاميرات مراقبة، بعد عملية الحرق التي تعرض لها البساط الاصطناعي، مشيرا إلى أن أشغال إعادة تهيئة البقع التي تم إتلافها ستنطلق يوم السبت وستدوم يومين، ما سيسمح للشباب باستضافة أهلي البرج بسفوحي لحساب الجولة 26 المقررة يوم 8 أفريل المقبل. م مداني

الخبر | اخبار الجزائر " والي باتنة يصلح بين الكاب و البوبية الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق