اخبار اليوم إيمان الحصري تقدم برنامجها بـ"الجلباب النوبي" (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قدمت الإعلامية إيمان الحصري، حلقة خاصة من برنامجها "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc" الفضائية، من محافظة أسوان أرض الذهب والطيبة والتاريخ.

وظهرت "الحصري"، في البرنامج مرتدية الجلباب النوبي الأبيض المزركش بألوان زاهية، وهي تلتقي ضيوف البرنامج.

والتقت عبد النبي رضا، أقدم حارس معابد في أسوان، الذي أكد أن معبد فيلة، ظل غارقًا في المياة لمدة 70 سنة، بعد إنشاء خزان أسوان، وعندما بنى الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وبنى السد العالي ظهرت آثار المعبد، وتم نقله بالكامل بالتعاون مع اليونسكو، وظلوا 8 سنوات ينقلونه، ونقلوا 40 ألف قطعة حجرية.

أما الحاج "قناوي"،وهو معالج بالأعشاب، فقد قدم عدة وصفات طبية خلال الحلقة، ومنها وصفة لنزلة البرد، وهي تتكون من ربع كيلو لحمة، ويتم طهيها بالبصل والليمون والكمون والشطة، ويتناولها الشخص، ثم يتم تناول كوبا من الشاب بـ"الكمون والشطة والكزبرة"، لافتا إلى أن الشطة تسخن الجسم وتطرد جرثومة المعدة.

وأشار إلى أن هناك طريقة بدائية تدعى "القطران" لإنبات الشعر، ووضع بذر الحنظل، ويوضع في جرة، ويغلى على النار فيخرج منه الزيت الخاص به، ويتم استخدامه للعديد من الأمراض، ومنها إنبات الشعر.

الخبر | اخبار اليوم إيمان الحصري تقدم برنامجها بـ"الجلباب النوبي" (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق