اخر الاخبار اليوم البحرية الأمريكية تعثر على سفينة مختفية منذ قرن

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد نحو قرن من اختفائها، أعلنت البحرية الأمريكية عن عثورها على سفينة القطر "كونيستوجا"، التي اختفت ووطاقمها المكون من 56 شخصًا، ومثلت واحدا من أكثر الألغاز البحرية المحيرة.

وقالت السلطات الأمريكية الأربعاء، إنها عثرت عليها في قاع المحيط على بعد 50 كيلومترًا فقط من جسر جولدن جيت بريدج في سان فرانسيسكو.

وذكر مساعد وزير البحرية دينيس ماكجين في بيان صحفي: "بفضل العلم الحديث والتعاون بين الوكالات، لم يعد مصير كونيستوجا لغزا".

وانطلقت السفينة من خليج سان فرانسيسكو في 25 مارس 1921 باتجاه بيرل هاربور في المياه التي كانت ضمن حدود هاواي الأمريكية بالمحيط الهادئ في ذلك الوقت، واختفت السفينة منذ ذلك الحين.

وكانت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي قد قامت بمسح لقاع المحيط بالقرب من جزر فارالون قبالة سان فرانسيسكو في 2009 وتم العثور على حطام مجهول، واستمر الأمر حتى أكتوبر 2015 حتى قامت البحرية بإرسال عالم آثار وضباط كبار من البحرية في مهمة لتأكيد أن هذا الحطام هو للسفينة "كونيستوجا".

الخبر | اخر الاخبار اليوم البحرية الأمريكية تعثر على سفينة مختفية منذ قرن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق