اخبار مصر الان تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين الأردن وروسيا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الأردني المهندس عماد الفاخوري ووزير الزراعة لجمهورية روسيا الاتحادية الكساندر كاتشوف أمس الأربعاء بروتوكول الاجتماع الثالث للجنة الوزارية المشتركة بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية روسيا الاتحادية للتعاون التنموي والتجاري والاقتصادي والعلمي والفني.

جاء ذلك في ختام الاجتماع الوزاري الثالث للجنة الوزارية الأردنية الروسية حول التعاون التنموي والتجاري والاقتصادي والعلمي والفني التي عقدت اليوم برئاسة الوزيرين الفاخوري عن الجانب الاردني وكاتشوف عن الجانب الروسي في مبنى الوزارة.

واعتبر الفاخوري ان اللجنة الوزارية الأردنية الروسية حول التعاون التنموي والتجاري والاقتصادي والعلمي والفني منبراً هاماً لمناقشات بناءة وللتفاهم بشأن القضايا المتصلة بالتنمية والتعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي بين بلدينا، وتم تأكيد ذلك من قبل قيادتي البلدين وفي كافة اللقاءات.

الخبر | اخبار مصر الان تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين الأردن وروسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق