اخبار السعودية " خاشقجي: وقعنا اتفاقيات وسنحترمها اليوم الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قطع مدير قناة العرب جمال خاشقجي الجدل حول الوجهة الجديدة للقناة التي تم إيقاف بثها في البحرين بعد يوم واحد من موعد انطلاقها، قائلا: إن القناة ستعاود العمل من قطر بعد أن حصلت على الموافقة. وقال خاشقجي ل"الوطن": نحن حاليا في مرحلة البناء والتأسيس لمقر تملكه القناة في الدوحة، ومن الصعوبة حاليا أن أعطي موعدا لبث القناة، لأن هناك كثير من الترتيبات التي ربما تستغرق بعضا من الوقت".
وحول رحيل عدد من طاقم القناة بعد توقفها الأول في البحرين، قال خاشقجي: "عدد قليل غادروا، والبقية موجودون ولم تقصر معهم القناة، إذ إنها تدفع رواتبهم طوال الفترة الماضية".
وحول اختيار الدوحة والاختلاف بينها وبين المنامة، أكد مدير قناة العرب "نكن كل الاحترام لكلتا العاصمتين، نحن وقعنا على اتفاقيات وبالتأكيد سنحترمها. سياسيتنا الإعلامية ستخدم دول الخليج، بما فيها البحرين وقطر وكذلك سينصب تركيزنا على خدمة السعودية بشكل أكبر".
وأكد خاشقجي أن قناة العرب ستكون داعمة ضد أي أطراف تحاول زعزعة أمن المنطقة، مشيرا إلى أنهم يطمحون لمنافسة القنوات الإخبارية المعروفة، ولن يتأثر ذلك بوجود قناة الجزيرة التي تبث من البلد نفسه.

الخبر | اخبار السعودية " خاشقجي: وقعنا اتفاقيات وسنحترمها اليوم الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق