اخبار اليوم محافظ أسوان يأمر بتوزيع سلع غذائية في وادي كركر (فيديو وصور)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 في إطار حرص اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان على توفير الخدمات المختلفة لأهالى القرى النوبية الجديدة بمنطقة وادى كركر، ضخت مديرية التموين بالتنسيق مع شركات وزارة التموين، السلع الغذائية والاستهلاكية وبيعها للمواطنين من خلال السيارات المتنقلة داخل قرى كركر تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتخفيض أسعار السلع الغذائية والاستراتيجية.

وقال المحاسب حسام العربى مدير عام التموين بأسوان، إنه شارك فى توزيع وبيع السلع الغذائية والضرورية لقاطنى قرى وادى كركر، وتم بيعها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق المحلية بنسبة تتراوح ما بين 20% إلى 30%، ووصل سعر الكيلو من الدواجن من 17 إلى 19 جنيهًا وأيضًا كيلو اللحوم وصل إلى 34 جنيهًا فقط.

وأشار إلى أنه تم أيضًا بيع السلع التموينية مثل السكر والزيت والأرز والسمن وغيرها بأسعار مدعمة ومخفضة، وسيتم توفيرها بنفس المنطقة أسبوعياً وهو الذى سيتم تعميمه على باقى الأحياء الشعبية والقرى والمناطق النائية.

وأضاف حسام العربى، أن هناك خطة لتغطية كافة المناطق داخل المحافظة تم وضعها بالتنسيق ما بين محافظ أسوان والدكتور خالد حنفى وزير التموين، وخاصة التى تحتاج إلى  هذه السلع لإحداث التوازن المطلوب فى أسعارها داخل الأسواق المحلية، لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا أيضًا مع القوات المسلحة والدفاع الجوى لدعم جميع الأحياء والقرى بالمراكز والمدن بالسلع الغذائية والاستهلاكية.

الخبر | اخبار اليوم محافظ أسوان يأمر بتوزيع سلع غذائية في وادي كركر (فيديو وصور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق