اخبار السعودية " تدريب أكثر من 270 ممارسًا صحيًا على الحجامة اليوم الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
درّب المركز الوطني للطب البديل والتكميلي خلال الفترة الماضية أكثر 270 ممارسًا صحيًا على الحجامة من فئة الأطباء والتخصصات الطبية المساعدة. وأوضح المدير التنفيذي للمركز الوطني للطب البديل والتكميلي الدكتور عبدالله بن محمد البداح أن تدريب الممارسين الصحيين على الحجامة يكون تحت إشراف المركز بما يتناسب مع معايير الجودة ويخضع المتدربين لعدة اختبارات لتقييم مستواهم ومن ثم منحهم الشهادة التدريبية بعد اجتيازها.
وحذر من أن الدورات التدريبية للحجامة ودورات طب الأعشاب أو أي دورات ذات علاقة بالطب البديل والتكميلي يروج لها خارج إشراف المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.
وشددّ على ضرورة الإبلاغ عن مدّعي العلاج بالطب البديل والتكميلي من خلال البريد الإلكتروني للمركز (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ) حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

الخبر | اخبار السعودية " تدريب أكثر من 270 ممارسًا صحيًا على الحجامة اليوم الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق