اخبار مصر الان لليوم الثالث.. مؤتمر وزراء "الدفاع" يستكمل أعماله بشرم الشيخ

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف اليوم الخميس فعاليات اليوم الثالث للاجتماع الخامس لوزراء دفاع تجمع دول الساحل والصحراء، الذي تستضيفه مدينة السلام بشرم الشيخ خلال الفترة من 22 مارس حتى 25 من نفس الشهر.
بدأت فعاليات الجلسة الأولى أمس الأربعاء بمناقشة موضوع تعزيز التعاون العسكري بين الدول الأعضاء في التجمع، وأمن الحدود والمناورات والتدريبات العسكرية المشتركة، والدورات الرياضية العسكرية، ومقترحات الدول الأعضاء لإنشاء مركز لمكافحة الإرهاب في مصر واستئناف الأعمال لمناقشة واعتماد إعلان شرم الشيخ.
واتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة كل الترتيبات والإجراءات التنظيمية المرتبطة باستضافة فعاليات المؤتمر وتأمين تدفق واستقبال الوفود والشخصيات المشاركة بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية، ومراجعة كل التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين محيط مدينة شرم الشيخ، كما تحركت عناصر الدعم المشاركة في أعمال التأمين من الجيش الثالث الميداني والقوات الخاصة والوصول إلى مناطق الانتشار المخططة للمعاونة في إحكام السيطرة الأمنية الكاملة على الطرق والمحاور الرئيسية المؤدية للمدينة.

الخبر | اخبار مصر الان لليوم الثالث.. مؤتمر وزراء "الدفاع" يستكمل أعماله بشرم الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق