اخبار العالم 4 مواجهات حاسمة في دور الـ32 لكأس مصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام ، اليوم الخميس ، 4 مواجهات حاسمة في دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم حيث يستضيف استاد الإسماعيلية مواجهة المقاولون العرب مع المريخ البورسعيدي في الثالثة والنصف عصراً ويستضيف استاد الإسكندرية الإنتاج الحربي وغزل المحلة في السادسة إلا الربع مساء وفي نفس التوقيت يلعب مصر المقاصة مع إف سي مصر باستاد بتروسبورت بينما يلعب إنبي مع النصر باستاد السلام في الثامنة مساءً.

 

الإنتاج الحربي × غزل المحلة

يشهد استاد الإسكندرية لقاءً مثيراً بين الإنتاج الحربي وغزل المحلة حيث يسعى كل فريق للتأهل لدور الـ16 على حساب الآخر.

 

ويسعى المحلة لمحو أحزانه بسبب نتائجه السيئة بالدوري واحتلال المركز قبل الأخير، ويقود الفريق المدير الفني سمير كمونة ويعتمد على الحارس محمد فوزي وخالد عبدالرازق ومحمد البعلي ومحمد رمضان ومصطفى كالوشا للدفاع وخالد الأخميمي وأحمد عبدالعال ومحمد يحيى وإسلام جمال للوسط ويوسف حسن ومحمد خليفة للهجوم.

 

في الوقت الذي رفع شوقى غريب المدير الفني للإنتاج شعار التحدى فى بطولة الكأس بعد أن حقق فريقه المركز الرابع فى مسابقة الدورى الممتاز.. ويطمع غريب في تحقيق بطولة للإنتاج فى هذا الموسم لكى يهديها إلى المسئولين في الفريق العسكري.

 

وطالب غريب اللاعبين بعدم الاستهتار أمام الخصم مؤكداً للاعبيه أن بطولات الكأس دائماً تشهد مفاجآت كبرى خاصة مع الفرق الصغيرة ، وطالب لاعبيه بالتركيز وتكثيف الهجوم منذ بداية المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 لمسابقة الكأس.

 

ويعتمد غريب على تشكيلة تضم الحارس عامر محمد عامر وأمامه محمود فتح الله ولؤي وائل والسيد فريد وعلي فتحي للدفاع وأحمد مجدي وعلي عيد ومحمد سوستة ومحمد ناجي «جدو» ومحمد فاروق للوسط وصلاح أمين للهجوم.

 

المقاولون العرب × المريخ

يسعى المقاولون لعبور عقبة المريخ البورسعيدي خلال المباراة التي تقام باستاد الإسماعيلية، ويقود فريق ذئاب الجبل المدير الفني محمدعودة ويسعى للتقدم في البطولة أملاً في المنافسة على اللقب.

 

واستقر المقاولون على إشراك تشكيلة تضم الحارس محمود أبوالسعود وأحمد عبدالعزيز «مودى» ورامى عادل ومحمد سمير وفتحى مبروك للدفاع، ومحمد أبوشعيشع ومحمد شعبان والبوركيني علي رابو وكريم مصطفى للوسط وطاهر محمد طاهر ومحمد فضل للهجوم.

 

واستعد فريق المريخ للمباراة جيداً أملاً في تحقيق المفاجأة، ويسعى أحمد جوهر رئيس النادي لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز وإسقاط المقاولون.

 

وحرص أحمد جوهر رئيس نادي المريخ البورسعيدى على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين لمؤازرتهم وتحفيزهم على الفوز ووعودهم بالمكافآت الكبيرة فى حالة الفوز على الذئاب الجبل والصعود لدور الـ16 لمسابقة كأس مصر لتعويض إخفاقهم فى عدم الصعود للدوري.

 

إنبى × النصر

يدخل فريق انبى لقاء النصر بمعنويات مرتفعة بعد أن تخطى فريق أفريكا سبورت الإيفوارى برباعية مقابل هدف في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

 

وطالب إنبي لاعبيه بنسيان نشوة الفوز في الكونفيدرالية والتركيز فى لقائه اليوم أمام فريق النصر القوي الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى والدليل على ذلك تفوقه فى القسم الثانى للدوري.

 

وحذر حمادة صدقى لاعبيه من مفاجآت بطولة الكأس وطالب لاعبيه بالإصرار على تكملة مشوار الانتصارات التى يحققها فريقه من مباراة لأخرى.

 

ويلعب حمادة صدقي المدير الفني المباراة اليوم بتشكيل يضم: الحارس محمد عبدالمنصف وإبراهيم يحيى ورامي صبري وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف للدفاع ومحمود صبري ونور السيد والغيني لاما كولين ومحمود قاعود للوسط وصلاح عاشور وأحمد عبدالظاهر للهجوم.

 

ويخوض فريق النصر المباراة تحت قيادة سيد عيد المدير الفني الذى يلعب بطريقة هجومية أملاً في تحقيق المفاجأة.

 

مصر المقاصة × إف سى مصر

يدخل مصر المقاصة اللقاء بمعنويات عالية عقب نشوة الفوز بعد تأهله لدور الـ16 على حساب دون بوسكو الكونغولى فى بطولة الكونفيدرالية.

 

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة للوصول إلى دور الـ16 أيضاً لمسابقة كأس مصر على حساب إف سى مصر الذي يعد فريقا غامضا لدى الجهاز الفنى للمقاصة.

 

ويخشى جلال مفاجآت بطولات الكأس وقام بشحن لاعبى المقاصة من أجل تكملة مشوار الانتصارات والإنجازات التى يحققها فى مسابقة الدورى وكذلك بطولة الكونفيدرالية وأخيراً بطولة الكأس.

 

ويعتمد جلال على تشكيلة تضم: الحارس أحمد مسعود وأمامه الرباعي محمد أبوالمجد ومحمود وحيد وعبدالحميد سامي وأحمد سامي وأحمد خيري وهاني سعيد والغاني أبوبكر عبداللطيف وحسين رجب للوسط وعمرو بركات والسيد حمدي للهجوم.



الخبر | اخبار العالم 4 مواجهات حاسمة في دور الـ32 لكأس مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق