اخبار مصر الان نقيب صيادلة المنيا: "فارما جارد" تحول تاريخي في مسار مهنة الصيدلة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الدكتور أحمد عليوة نقيب صيادلة المنيا السابق، الدكتور أشرف عثمان بمناسبة تولية رئاسة مجلس إدارة شركة فارما جارد ونجاح الشركة في إنهاء إجراءات التعاقد على مشروع أبراج الصيادلة بالمطرية.
وأوضح عليوة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن اختيار الدكتور أشرف عثمان لمنصب رئيس مجلس الإدارة هو اختيار موفق نظرا لخبراته السابقة في إدارة شركة الاتحاد الصيدلى والتي نفذت العديد من المشروعات العقارية للصيادلة.
وأكد أن المشروع الذي تتبناه الشركة يعد تحولا تاريخيًا في مسار مهنة الصيدلة، حيث سيكون المشروع نواة لاتحاد الصيادلة في كيانات اقتصادية كبيرة بهدف كسر احتكار سوق الدواء من قبل البعض، كما يدعم ويساعد الصيادلة وخاصة فئة الشباب من خلال توفير وحدات سكنية بمواقع مميزة وبأسعار تناسب قدراتهم المالية.
كما دعا كل أعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية وجموع صيادلة مصر إلى وضع كامل ثقتهم في شركة فارما جارد ودعمها لتحقيق التوازن المطلوب بالقطاع الطبى بشكل عام والدوائى بشكل خاص.
فيما أشار الدكتور أشرف عثمان رئيس مجلس إدارة شركة فارما جارد إلى أن الشركة ومن خلال إحدى مشروعاتها المهمة وهو مشروع أبراج الصيادلة بالمطرية قد بدأت في طرح عددًا من الوحدات السكنية، وأن الشركة تأمل خلال الفترة المقبلة في استثمار الوحدات الإدارية بالمشروع في إنشاء مركز طبى متكامل ومركز أشعة ومعمل تحاليل على أعلى مستوى، وكذلك إنشاء شركة توزيع أدوية ومكتب علمى وشركة لاستيراد وتصدير الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، كما سيتم استغلال الوحدات التجارية في ترخيص وإنشاء مخزن أدوية لدعم وتوفير احتياجات الصيدليات المحيطة من الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.

الخبر | اخبار مصر الان نقيب صيادلة المنيا: "فارما جارد" تحول تاريخي في مسار مهنة الصيدلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق