اخبار اليوم وزير الطيران الجديد يرسل 7 رسائل للعاملين بالوزارة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل شريف فتحي، وزير الطيران المدني الجديد، رسالة إلى العاملين بالوزارة طالبهم فيها بالاستمرار في العمل على تطوير منظومة الطيران المدني.

وعبر وزير الطيران المدني، عن شكره للطيار حسام كمال، وزير الطيران الأسبق، عن مجهوداته في تطوير قطاع الطيران، موضحا أنه سيعمل على توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين لاستكمال مسيرة التطوير.

وأشار شريف فتحي إلى أنه سيعمل على التواصل الإيجابي والسريع مع جميع العاملين في مواقع العمل، وحل جميع المشكلات التي تواجههم لاستكمال مسيرة التطوير.

وأكد أنه سيعمل على تحسين الظروف المعيشية للعاملين، وذلك في إطار ما تسمح به الظروف، موضحا أن القطاع يواجه العديد من التحديات التي سيعمل على اجتيازها.

وأعلن أنه سيعمل على تنفيذ عدة نقاط، وهي: وضع الرؤى الإستراتيجية لجميع شركات الطيران المدني وأنشطتها المختلفة.. استكمال المشروعات القائمة وتطوير المطارات.. التعاون المثمر مع قطاع السياحة بما يضمن قيمة مضافة للاقتصاد القومي.. تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في جميع أنشطة الوزارة.. تنفيذ الخطة طويلة المدى ومتوسطة المدى "خمس وعشر سنوات" لتنمية خطوط شركة مصر للطيران وتحديث أسطولها وتحويلها للربحية.. تحديث أنظمة الملاحة الجوية وتطوير شبكة الرادارات.. تطوير العنصر البشري في الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران ووضع خطط تدريبية حديثة. 

وتابع أن مجهودات العاملين هي الأساس في استكمال مشروعات الوزارة وفقا لجدولها الزمني دون أي معوقات حتى يتم الانتهاء منها على الوجه الأكمل.

الخبر | اخبار اليوم وزير الطيران الجديد يرسل 7 رسائل للعاملين بالوزارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق