اخر الاخبار اليوم مصر تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان..الأحد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحتفل مؤسسة "يونليفر مشرق" الأحد المقبل، باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان، وذلك بحضور وزراء التربية والتعليم والصحة، بمجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر.

ويحضر الحفل ممثلي المنظمات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والفنانين، حيث تهدف الحملة والتي بدأت عام 1989 بـ 3000 طالب داخل محافظة الإسكندرية، ووصلت لأكثر من 8 مليون طالب بجميع محافظات الجمهورية إلى نشر الوعي لدى الأطفال بأهمية غسيل الأسنان.

من ناحيتة أكد باسم عياد، رئيس قطاع التسويق والعناية الشخصية بشركة يونيليفر مشرق، أن الشركة تسعى من خلال هذه الحملة القومية إلى المساهمة فى خطة الدولة للاهتمام بالقضايا الحيوية كالصحة من خلال نشر الوعي خاصةً بين الأطفال.

وأضاف أن هذه الحملة تهدف إلى غرس عادة غسيل الأسنان والاهتمام بصحة الفم عند أطفال المدارس وجعلها عادة يومية عند الطفل منذ الصغر، إلى جانب نشر الوعي بين الآباء والأمهات فيما يتعلق بصحة الفم والأسنان لديهم ولدى أطفالهم.

ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية فقد زاد معدل الإستخدام فيما يخص صحة الفم والأسنان من 36% عام 2014 إلى 42% عام 2015، وفقاً لعدد من الدراسات البحثية فى مجال صحة الفم والأسنان.

الخبر | اخر الاخبار اليوم مصر تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان..الأحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق