اخبار السعودية " «تجمهر» يعيق إسعاف مصابين بحادث دراجة نارية اليوم الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تسبب تجمهر أشخاص حول مصابين اثنين نتيجة حادث صدم دراجة نارية لشاب وقع على امتداد شارع اﻷمير سعود الفيصل بمحافظة اﻷحساء في إعاقة عمل المسعفين من الهلال الأحمر الذين حضروا لموقع الحادث عقب بلاغ. وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي: تسبب التجمهر حول الحادث في إعاقة تأخير عملية إنقاذ المصابين الاثنين من قبل الفرق اﻹسعافية التابعة لهيئة الهلال اﻷحمر عقب ارتطام دراجة نارية بشاب.
واضاف: تلقت عمليات هيئة الهلال اﻷحمر بمحافظة الاحساء بلاغاً من مواطن عن حادث سير على امتداد شارع اﻷمير سعود الفيصل وفيه مصابون، منوها إلى توجيه فرقتين إسعافيتين وفرقة الإسعاف المتقدم، وعند الوصول للموقع عانت الفرق الإسعافية من تجمهر أشخاص حول الحادث، وتعطيل حركة السير مما شكل عقبة أثناء عملية الإنقاذ والإسعاف.
وأكد أنه رغم صعوبة حركة إسعاف المصابين إلا أن الفرق الإسعافية كانت تؤدي عملها بكفاءة في إنقاذ المصابين وحالتهما خطرة، حيث تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لهما ومن ثم إسعافهما إلى مستشفيي الملك فهد وابن جلوي.

الخبر | اخبار السعودية " «تجمهر» يعيق إسعاف مصابين بحادث دراجة نارية اليوم الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق