اخر الاخبار اليوم اقرأ في "الدستور" غدًا.. تخبط حكومي ينذر بانهيار وشيك على كافة المستويات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتناول جريدة "الدستور" في عددها الصادر، غدًا الثلاثاء، عددا من القضايا الشائكة، وعلى رأسها تفاقم أزمة سعر الدولار، ومسلسل الأزمات تحت قبة البرلمان.
فتحت عنوان "الدولار 10 جنيه خلال ساعات"، يرصد الدستور حالة التخبط التى تعترى سياسات الحكومة، ونتائجها الكارثية على الأوضاع الاقتصادية، وأن شركات الصرافة أصبحت مسيطرة تماما على أموال المصريين بالخارج، والبالغ حجمها 22 مليار دولار سنويا، في الوقت الذى أعلن فيه اتحاد الصناعات اختفاء 1400 نوع علاج، وزيادة سعر بعض الأدوية بنسبة 100%.
وتواصل الجريدة، كشف ممارسات ائتلاف "دعم مصر"الفجة تحت قبة البرلمان، متسائلة، هل يتحول البرلمان لمدرسة مشاغبين؟، خاصة بعد تهديد رئيس المجلس بفصل النواب "المزوغين" من الجلسات، وغير المتلزمين بالزى، فضلا عن قرار فصل النائب كمال أحمد لفصل تشريعى بسبب واقعة اعتدائه بالحذاء على توفيق عكاشة، موضحة أن البرلمان يستعد لـ"ذبح القطة" بعد تقدم أحد نواب "دعم مصر بمذكر لإسقاط عضوية مرتضى منصور، استعداد الائتلاف لتقديم قائمة بالنواب المعارضين تمهيدا للتخلص منهم، فى استنساخ لسياسات الحزب الوطنى المنحل، ما دفع حزب "المصريين الأحرار" للسعى لتكوين جبهة معارضة قوية تستطيع مواجهة "ائتلاف التبصيم والتصفيق".
وترصد "الدستور" أيضا، إشادة اللواء مجدى عبد الغفار بجهود الأمن الوطنى، وجهود القوات الخاصة فى مداهمة الأوكار الإجرامية بالجعافرة، ونجحها فى ضبط عشرات الأسلحة الآلية وأطنان من المخدرات بالإضافة للقبض على 49 من العناصر الإجرامية الخطرة، كما تتابع جهود الانتربول فى ملاحقة الإخوانى الهارب يحيى موسى المشرف على عملية اغتيال النائب العام.
كما تقدم "الجريدة" تفاصيل تكليف المهندس شريف إسماعيل لوزراء حكومته بالإسراع فى تفعيل نظام "الشباك الواحد"، وقرار مجلس التأديب بإحالة المستشار زكريا عبد العزيز للمعاش بتهمة اقتحام مقر أمن الدولة.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم اقرأ في "الدستور" غدًا.. تخبط حكومي ينذر بانهيار وشيك على كافة المستويات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق