سوشال: تدهور صحة “عادل إمام” ويدخل المستشفى بشكل سري

0 تعليق 3 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال

أفاد مصدر مقرب من الفنان عادل إمام أن الحالة الصحية للزعيم ساءت في الأيام الأخيرة ، ما أدى إلى دخوله بشكل سري إلى أحد المستشفيات الخاصة.
وأضاف أنه ظل به حتى تحسنت صحته ثم غادره، وعاد إلى بيته، منوها أن السبب الرئيسي لتوقف تصوير مسلسل ” فلانتينو “، الذي كان من المفروض أن يخوض به الزعيم سباق رمضان الدرامي هذا العام، هو أن الحالة الصحية للزعيم لم تسمح له بمواصلة التصوير.

وقد توقف التصوير لأكثر من مرة نتيجة دخوله في عدة أزمات صحية.

وكان المخرج رامي إمام قد أكد أن حالة والده الصحية جيدة وأنه لا صحة لما تردد عن تدهور صحته وأن السبب في تأجيل المسلسل يكمن في الأزمة الإنتاجية التي تعرض لها المسلسل.

يذكر أن الحديث عن حالة الزعيم الصحية قد أثيرعلى منصات التواصل الاجتماعي منذ منتصف مارس الماضي، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حينها أنباء تفيد تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية ربما تدفعه للاعتزال.

و قد حرص المخرج رامي إمام على نفي الشائعات التي طالت والده، حيث، قام بنشر مقطع فيديو لوالده خلال تصوير أحد المشاهد بمسلسله الرمضاني الجديد”فلانتينو” فيما يبدو كنفي عملي لشائعة المرض.

وكانت وسائل إعلامية ونشطاء عبر “فيس بوك” تداولوا بعض الأخبار التي تفيد وقف مسلسل “فالنتينو” نظرا لتعرض عادل إمام لوعكة صحية وعدم قدرته على استكمال التصوير.

أكد المخرج المصري رامي امام أن والده الزعيم عادل امام بخير، وسيكمل تصوير مسلسل “فلنتينو” خلال شهر أيار المقبل على ان يعرض بعد شهر رمضان من دون تحديد موعد للعرض.

وسيغيب عادل امام لأول مرة عن سباق الدراما منذ سنوات عديدة وقد عبّر عدد كبير من جمهوره عن حزنهم واستيائهم بسبب خروج نجمهم المحبوب من سباق دراما رمضان.

يذكر ان تصوير مسلسل “فلنتينو” قد توقف بعد تدهور صحة عادل امام والعمل من تأليف ايمن بهجت قمر، انتاج تامر مرسي واخراج رامي امام.

المصدر: الشبكة العربية ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك


الخبر | سوشال: تدهور صحة “عادل إمام” ويدخل المستشفى بشكل سري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق