اخبار العالم الان النيابة تستمع لأقوال مدير مستشفى الهرم في واقعة «ميرهان حسين»

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمع شريف رشاد، وكيل نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، لأقوال الدكتور هاني مصطفى مدير مستشفى الهرم العام، لمناقشته حول التقرير الطبي الخاص بالفنانة ميرهان حسين.

وكانت النيابة قد تسلمت التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهرم، والخاص بالفنانة ميرهان حسين، والذي أثبت تعرضها للضرب، وأظهر وجود كدمات في مناطق متفرقة من جسدها.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني أعلن الأسبوع الماضي، أنه أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز الكمين الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، باستيقاف إحدى السيارات الملاكي رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، ما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة ميرهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة زجاجتي مواد كحولية وكوب به كحوليات.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، وتقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المتهمة حال تعديها على القوات، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة بكفالة 5 آلاف جنيه.

الخبر | اخبار العالم الان النيابة تستمع لأقوال مدير مستشفى الهرم في واقعة «ميرهان حسين» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق