اخبار اليوم تفاصيل حصول الإرهابيين على السيارة المستخدمه في اغتيال النائب العام السابق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف جلال مسعد، صاحب السيارة التى استخدمت فى اغتيال المستشار هشام بركات تفاصيل حصول الإرهابيين على السيارة منه واستخدامها فى التفجير الذى أودي بحياة النائب العام السابق.


وقال مسعد: «في يوم 19 يونيو الماضي حضر شاب يدعي إسلام لشراء سيارة مني بسوق السيارات، ولم يدقق فى الحالة الفنية للسيارة وهو ما أثار دهشتي».


وأضاف، خلال حواره ببرنامج «على مسؤليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الإثنين: «أكدت للمدعو إسلام أن هناك بعد الاصلاحات التى تحتاجها السيارة ومع ذلك لم يعر أي اهتمام»، مشيرًا إلى أنه لم يناقش أو يفاصل فى سعر السيارة وبيعها استغرق 10 دقائق فقط.


وتابع: «الفني وضح لإسلام حالة السيارة بالكامل وأنها لا تصلح ومع ذلك لم يهتم بحديثه».


واستطرد قائلاً: «عندما طلبت البطاقة الشخصية لتوقيع عقد بيع السيارة للمدعو إسلام رفض وأكد أنه فقد حافظة أوراقه، وقام بشرائها باسم والدته»، منوهًا أن تصرفات المدعو «إسلام» كانت تلفت الانتباه بسبب عدم اهتمامه بإنهاء إجراءات بيع السيارة.

الخبر | اخبار اليوم تفاصيل حصول الإرهابيين على السيارة المستخدمه في اغتيال النائب العام السابق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق