اخبار اليوم مصادر يمنية: «صالح» في عداد الموتى.. وفشلت محاولات إيران لإنقاذه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر مقرّب من الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح"، أن الحالة الصحية لصالح متدهورة وغير مستقرة، نافيا خبر وفاته، قائلا: "لا صحة للإشاعات التي تم تداولها في المواقع الإخبارية حول وفاة صالح، لكنه فى حالة صحية متدهورة".

وذكرت صحيفة "القدس العربي"، نقلا عن مصادر يمنية مطلعة، أن صالح أصيب بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى خارج اليمن سرا، بعد فشل إدخال أطباء إيرانيين إلى صنعاء عبر البحر للإشراف على حالته الصحية، مؤكدين أنه في الوقت الراهن في حالة موت سريري ويرقد في العناية المركزة في أحد المستشفيات الأوروبية.

وأضافت المصادر، أن صالح منذ عودته إلى اليمن بعد استكمال علاجه في السعودية عقب إصابته البالغة في حادثة دار الرئاسة، ظل يقامر على أنه في صحة جيدة ليبقي حضوره القوي ونفوذه وسط أتباعه، رغم أنه كان في «عداد الأشباح».

وتابعت المصادر: «صالح كان يستخدم عقاقير طبية منشطة لتمنحه بعض القوة الجسدية للظهور على الناس ولو لدقائق معدودة يبدو فيها معافى ولكنه في الواقع أصبح في عداد الموتى».

الخبر | اخبار اليوم مصادر يمنية: «صالح» في عداد الموتى.. وفشلت محاولات إيران لإنقاذه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق