سوشال: تدهور الحالة الصحية لزوجة بشار الأسد.. ونجلتها تطلب الدعاء

0 تعليق 3 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال

ترددت أنباء في أوساط مؤيدي النظام بمدينة دمشق، عن تدهور صحة زوجة رئيس النظام السوري بشار لأسد.
وكانت الحالة الصحية لأسماء الأسد – التي تعاني من مرض سرطان الثدي- قد تدهورت في الأسابيع الأخيرة إلى مرحلة هي الأصعب منذ الإعلان عن مرضها في شهر أغسطس 2018 .

يذكر أن الرئاسة السورية كانت قد أعلنت أن أسماء الأسد، قد خضعت لعملية جراحية تكللت بالنجاح استكمالا لعلاجها من ورم في الثدي في مشفى 601 العسكري بالعاصمة السورية.

وبحسب الشائعات فإنه تزعم فشل برامج العلاج الكيماوي التي اتبعتها أسماء في وقف انتشار المرض، ما تسبب بغيابها منذ ظهورها الأخير بصور ملتقطة لها في مشفى الـ (601) خلال زيارة علاجية في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي.

وكانت نجلة بشار ” زين بشار الأسد ” قد كتبت قبل أيام دعاءً على صفحتها الشخصية في فيسبوك ، تتوسل فيها الله أن يشافي أمها، ويلبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا، وتمنت على متابعيها الدعاء لأمها بالشفاء العاجل بحق هذا الشهر الكريم.

وكثيرا ما تظهر أسماء الأسد في مقاطع فيديو وصور أثناء رعايتها أنشطة اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى أو تكريم طلاب وزيارة جمعيات أو حفلات الاستقبال التي كانت تقيمها لأرامل القتلى في صفوف قواته,في محاولة لغسل وجه النظام.

وتبلغ أسماء الأسد من العمر (43 عاما) وهي أم لثلاثة أولاد: صبيين وبنت، ووالدها طبيب القلب في بريطانيا فواز الأخرس، ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.

وتنحدر عائلتها من مدينة حمص وسط سوريا ، وتحمل إجازة جامعية من جامعة كينغز كولدج في لندن.
وكانت أسماء الأسد قبل اندلاع النزاع في سوريا منذ عام 2011، محط أنظار الإعلام الغربي، الذي أسهب في وصف أناقتها وثقافتها، إلا أن صمتها إزاء النزاع في بلادها قسم السوريين حولها.

المصدر: الشبكة العربية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك


الخبر | سوشال: تدهور الحالة الصحية لزوجة بشار الأسد.. ونجلتها تطلب الدعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق