اخر الاخبار - الوالي مستاء من نشر صور "الركراكي" من داخل المستشفى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر الفنان المغربي هشام الوالي عن استيائه بعد تداول صور للفنانة القديرة فاطمة الركراكي من داخل المستشفى، بعدما تم تجريدها من ملابسها.

واستنكر الفنان نشر صور الفنانة التي التقطت وهي في وضع خاص دون أخذ إذنها، في محاولة لما وصفه ب"الإتجار بصور الفنان حتى وهو مريض"، وتداول مغالطات حول موضوع حالتها الصحية.

ودون "الوالي" موضحا: "أخذت تلك الصورة للفنانة لالا فاطمة الركراكي من طرق ممرضة متدربة وهي تستعد للفحوصات، بطبيعة الحال تم تجريدها من ملابسها وهذا شيء عادي خصوصا عند الفحوصات الدقيقة، ولكن الصورة أخذت في غير محلها فكان لها تأويلات وقراآت جعلت الكل يصدم وعلى رأسهم أصدقائي الفنانين".

وأضاف الفنان مؤكدا: "لالا فاطمة تحضى برعاية ومتابعة خاصة من السيد وزير الثقافة والإتصال وسترقد هاته الليلة بالمستشفى لإتمام الفحوصات..عفاكم أتركوها ترقد بسلام عفاكم".

وسبق لشقيق الفنانة أن كشف في تصريحه ل "سلطانة"، أن الأخوين هشام ورشيد الوالي، كانا الوحيدين اللذين حرصا على زيارتها باستمرار والإطمئنان على حالتها الصحي، مضيفا بقوله: "كبرو قدامنا وهما لحد الآن لي كيجيو عندها من غيرهم غي الكذوب والوعود الفارغة".

الخبر | اخر الاخبار - الوالي مستاء من نشر صور "الركراكي" من داخل المستشفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق