اخر الاخبار اليوم مسلسل "كلبش 3" تفاصيل الحلقة 14

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسلسل "كلبش 3" تفاصيل الحلقة 14، يترقب عشاق الدراما الرمضانية انطلاق مسلسل كلبش 3 الحلقة 14 والتي يؤدي بطولتها النجم أمير كرارة في أحد أهم الأعمال الدرامية التي يعشقها متابعي المسلسلات المصرية، ولهذا نال كلبش الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أول حلقاته، وهو التألق ذاته الذي حظي به الجزئيين الماضيين، ويطلعكم “مصر سبورت” على أهم مستجدات الحلقة 14 من مسلسل كلبش 3 وما حدث فيها من خلال السطور التالية.

أحداث كلبش 3 الحلقة 14
جلال خطاب يطلب من سليم الأنصار الذي يجسد شخصيته الفنان “أمير كرارة”، بتنفيذ جميع الأوامر التي طلبها منه صفوان فيما يتعلق بمحمود علوان، وأيضًا تحاول جومانة الاقتراب من آسر ابن أكرم صفوان، وبعد ذلك تذهب لوالدها القعيد الذي يقول لها بأنه خائف عليها مما تفعله، فترد عليه بأن الحياة تفرض على الشخص بأن يتغير حتى يقدر يعيش، وأيضًا أمجد شقيق سليم يستمر في إثارة المتاعب لأكرم بشكل متواصل طيلة الوقت.

يقلق الجمهور في الحلقة 14 من مسلسل كلبش 3 على مصير سليم الأنصاري الذي تعرض للقتل على يد أحد الملثمين المجهولين، ويقام له مراسم العزاء، في حين تتدخل روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد لتصيبهم نوبة بكاء بعد أن علموا بخبر وفاة سليم، إلا أن الأمر سرعان ما يتم كشفه ويظهر سليم بعد انتهاء مراسم العزاء، ويتبين أن وفاته مجرد عملية تمويه وخدعة للحد من الاعتداء عليه.

لقطة من أحداث مسلسل كلبش 3

وسيكون هذا الجزء من كلبش به العديد من الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من زوارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح شركة الأمن مع شريه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

تعرض حلقات كلبش أيضًا على MBC 4 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش ٣ الحلقة ١٤
ويتم إذاعة المسلسل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية، ويذكر أن النجم أمير كرارة توجه النجم بالتهنئة لزملاءه في العمل من النجوم الذين شاركو في الجزء الثالث من كلبش، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصورة انستغرام.

كما يعرض كلبش الجزء الثالث في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد أن انتظر الجمهور أن يتم عرضها مبكرًا بحسب ما أعلنت عنه قناة ON E قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو ما وضع المشاهدين في حيرة بكون القائمين على القناة أجلو موعد العرض إلى الليلة بدون التحدث في الأمر، وقالت مصادر بأن سبب تأجيل عرض العمل جاء بسبب تغيير القناة خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 هذا الموسم.

الخبر | اخر الاخبار اليوم مسلسل "كلبش 3" تفاصيل الحلقة 14 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق