اخر الاخبار اليوم إيمرى يحترم قرار مخيتاريان بالغياب عن نهائى الدورى الأوروبى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الإسباني أوناي إيمري، مدرب أرسنال الإنجليزي، أنه يحترم قرار هنريك مخيتاريان، لاعب وسط الفريق بالغياب عن الفريق في نهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي في باكو عاصمة أذربيجان، بسبب مخاوف على سلامة اللاعب.

وكانت مشاركة لاعب المنتخب الأرميني في المباراة النهائية يوم 29 مايو محل شك بسبب الصراع الدائر بين أذربيجان وأرمينيا، علمًا بأن أرسنال كان ينسق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتأمين سلامة اللاعب، قبل أن يعلن النادي الانجليزي أنه اتفق مع مخيتاريان على غيابه عن المباراة.

وقال إيمري للصحفيين: "إنها أخبار سيئة، لكن ليس بمقدورنا أن نفعل شيئا في هذه القضية".

وأضاف: "تحدثت هذا الصباح مع مخيتاريان، إنه قرار شخصي للغاية، كان يريد اللعب ومساعدة الفريق. لكن أسرته تحدثت معه وقرروا عدم الذهاب، لا يمكنني إجباره على الحضور".

وأتم: "لا أفهم المشاكل السياسية، ولكن يجب أن أحترم قراره".

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وضع خطة أمنية شاملة لضمان سلامة مخيتاريان في باكو، مشيرا إلى أن الاتحاد القاري حرص بالتعاون مع أرسنال على الحصول على تأكيدات بشأن سلامة اللاعب في أذربيجان من أعلى السلطات في البلاد.

ويقام نهائي الدوري الأوروبي في الملعب الأولمبي بباكو يوم الأربعاء 29 مايو الجاري.

الخبر | اخر الاخبار اليوم إيمرى يحترم قرار مخيتاريان بالغياب عن نهائى الدورى الأوروبى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق