اخر الاخبار اليوم أجهزة الإنقاذ بقناة السويس تنجح في تعويم السفينة البنمية الجانحة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش، اليوم، نجاح أجهزة الإنقاذ بالهيئة ذاتيا في إعادة تعويم وقطر سفينة الصب البنمية NEW KATERINA وإرسائها بأمان في تفريعة البلاح الغربية والتي تعرضت للجنوح بالكيلو 69 ترقيم قناة السويس الأسبوع الماضي.
وقال رئيس الهيئة - في بيان مساء اليوم - إنه يهدي هذا الإنجاز الذي قام به رجال هيئة قناة السويس للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا انتظام حركة الملاحة بالمجري الملاحي لقناة السويس المصرية حيث تعمل القناة بصورة طبيعية ، لافتا إلى عبور 57 سفينة اليوم من الاتجاهين الشمالي والجنوبي بحمولات بلغت 3 ملايين و 200 ألف طن .
وكانت أجهزة الإنقاذ بهيئة قناة السويس قد استمرت لمدة قاربت على الأسبوع في عملية الإنقاذ وتخفيف الحمولة التي قامت بها أحد الروافع الضخمة التي نقلت الشحنة في حاملات الأتربة التابعة لهيئة قناة السويس وعددها 6 وحدات تبلغ حمولة كل منها 1500 طن.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم أجهزة الإنقاذ بقناة السويس تنجح في تعويم السفينة البنمية الجانحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق