اخر الاخبار اليوم محافظ الإسكندرية: مشروع محور المحمودية يوفر 40 ألف فرصة عمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن مشروع محور قناة المحمودية جاء ضمن خطة تطوير وتأهيل الطرق، لربط ذلك الطريق بطريقي الكورنيش وأبو قير. وذلك بالتزامن مع اقتراب الانتهاء من المرحلة الأولى لمحور قناة المحمودية بالإسكندرية، وانتهاء رصف الطريق بطول 21 كيلو متر.

وأكد محافظ الإسكندرية أن المشروع يوفر 40 ألف فرصة عمل، منها 15 ألف فرصة عمل مباشرة و25 ألف فرصة عمل غير مباشرة، ومن المقرر افتتاح المحور منتصف 2019، وافتتاح المناطق التنموية الأخرى نهاية 2019.

وأوضح "قنصوة" في تصريحات صحفية، أن المشروع يتضمن تنفيذ عدد من الكباري والمحاور العرضية لربطه بالطرق الرئيسيّة بالمحافظة، وإنشاء كباري المشاة للربط بين جانبي المحمود، وذلك بتكلفة مليار و50 مليون جنيه، بالإضافة إلى إنشاء مناطق تنموية متكاملة تجارية وإدارية واجتماعية ومشروع إسكان متعدد المستويات على طول المحور.

الخبر | اخر الاخبار اليوم محافظ الإسكندرية: مشروع محور المحمودية يوفر 40 ألف فرصة عمل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق