اخر الاخبار - خير تكشف حقيقة صلة القرابة التي تربط زوجها ببطل "الماضي لا يموت"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الممثلة المغربية فاطمة خير عن حقيقة العلاقة العائلية التي تجمع بين زوجها الممثل سعد التسولي وياسين آيت باجت بطل السلسلة الرمضانية "الماضي لا يموت"، وذلك نظرا للشبه الكبير بينهما.

ونفت "خير" صلة القرابة التي تجمع بين التسولي وآيت باجا، مشيرة إلى أن ما يجمع بينهما ليس إلا علاقة صداقة حقيقية ووطيدة، وذلك عبر تدوينة نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" جاء فيها "ناس بزاف شافوا باللي كاين شبه بين الفنان سعد التسولي و الفنان سعيد ايت باجا و سولوني واش كاين شي صلة عائلية بينهم هي عائلية مكيناش ولكن كاين علاقة صداقة و اخوة قوية بزاف وقريب إن شاء الله تشوفوهم في عمل على خشبة المسرح".

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بشكل كبير صورا لسعد التسولي وياسين آيت باجا، حيث أشاروا إلى أوجه التشابه، وتساءلوا عن إمكانية وجود علاقة عائلية بينهما.

وكانت مجموعة من الأسماء الوازنة قد شاركت في عمل "الماضي لا يموت" أبرزها رشيد الوالي وفاطمة خير وياسين آيت باجا وسارة بيرليس وآمين الناجي ونسرين الراضي وأحلام الزعيمي.

الخبر | اخر الاخبار - خير تكشف حقيقة صلة القرابة التي تربط زوجها ببطل "الماضي لا يموت" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق