الوسايلة: عملية سرّية لقوات المعارضة تسفر عن نسف مبنى قيادة فوج بريف اللاذقية بالكامل (فيديو)

0 تعليق 610 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن مقـ.اتلو سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة، من نسف مبنى مقر قيادة “فوج المدفعية 99″، التابع لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها في بلدة سلمى بريف اللاذقية، وذلك أثناء اجتماع لقيادات من جيش الأسد وميليشيا ما تسمى بالدفاع الوطني مع ضباط من قادة الفوج.

وقالت سرية “أبو عمارة” في بيان لها حصل موقع الوسيلة على نسخة منه، إن “مكن الله لفتية أبو عمارة مرة أخرى في عقر الطائفة الغاشمة في ريف اللاذقية (سلمى المحتلة, قرية المارونيات, بيوت ميرو)”.

وأضافت سرية أبو عمارة في بيانها: ” في الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء تمكنت ثلة من أسود أبو عمارة من زرع عبوات شديدة الانفجار في مقر قيادة الفوج 99 في ريف اللاذقية – سلمى – قرية المارونيات – بيوت ميرو، وذلك أثناء اجتماع لقيادات الجيش والدفاع الوطني مع ضباط من قيادة الفوج”.

وكشفت سرية أبو عمارة في البيان أن الاجتماع المستهدف كان مخصصاً لمؤازرة ميليشيا الدفاع الوطني في المنطقة.

واعتبرت سرية أبو عمارة هذه العملية باكورة العمليات للثـ.أر لحارس الثـ.ورة وشـ.هيدها عبد الباسـ.ط السـ.اروت الذي قـ.تل قبل أيام مـ.تأثراً بجـ.راحه في معارك ريف حماة.

وبثت سرية أبو عمارة مقطعاً مصوراً للعملية ولحظة حدوث الانفـ.جار داخل المبنى الذي كان يجتمع فيه قادة الأسد وميليشياته المساندة له.

ولم تذكر السرية عدد قـ.تلى الأسد وميليشياته في تلك العملية.

وسبق أن استهدفت سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة، مفرزة أمنية تابعة لقوات الأسد على المتحلق الجنوبي داخل العاصمة دمشق في كانون الأول الماضي.

الخبر | الوسايلة: عملية سرّية لقوات المعارضة تسفر عن نسف مبنى قيادة فوج بريف اللاذقية بالكامل (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق