عاجل

اخبار العالم الان 30 % ارتفاعا في أسعار قطع غيار السيارات بسبب الدولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خالد أمين، مدير عام غرفة الصناعات الهندسية، أن تذبذب أسعار صرف الدولار في الآونة الأخيرة، سيدفع أسعار قطع غيار السيارات إلى الارتفاع بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 30%.

وقال إن ارتفاع الأسعار سيقلل من فرص نجاح الصناعة الوطنية والصغيرة التي تواجه أزمات كثيرة، خاصة الصناعات المغذية للسيارات، وهو ما يشكل تهديدا خطيرا للشركات المصرية العاملة في القطاع، لافتا إلى أن ارتفاع الأسعار يمثل كارثة وسيترتب عليها المزيد من الخسائر، بالإضافة إلى أن كثيرا من المستهلكين سيلجأون لشراء قطع الغيار والمكونات غير المطابقة للمواصفات والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة المصريين.

وأوضح أن معظم حوادث السيارات في مصر تأتي من خلال قطع الغيار غير المطابقة للمواصفات، داعيا إلى اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة للقضاء على هذه التجارة غير المشروعة لحماية الثروة البشرية المصرية، بالإضافة إلى استمرار الشركات التي تعمل في قطع الغيار والتي تعمل بشكل قانوني في السوق المصرية.

الخبر | اخبار العالم الان 30 % ارتفاعا في أسعار قطع غيار السيارات بسبب الدولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق