اخبار اليوم بالمستندات.. دفاع الضباط المتهمين بهتك عرض ميرهان حسين يتهمها بالتزوير

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم المحامي محمد منير حافظ سليمان، وكيلا عن الضابطين الملازم إيهاب رجب بدر والنقيب مصطفي احمد توفيق، المتهمين في واقعة الاعتداء علي الفنانة ميرهان حسين، ببلاغ لرئيس نيابة الهرم، وذلك ضد طبيب الطوارئ بمستشفي الهرم ومجري التقرير الطبي رقم 2595 بعد كشفه علي ميرهان حسين.

 

وطالب المحامى في بلاغه بالتحقيق مع المشكو في حقه بتهمة التزوير في التقرير الطبي بالاتفاق مع الفنانة ميرهان حسين، وذلك بان قام بإلغاء التقرير رقم 2594 والمحرر في 1 مارس 2016 وحرر تقرير طبي أخر وأضاف فيه أن المدعوة ميرهان يوجد بها كدمة في عضوها التناسلي الأنثوي مخالفة بذلك الحقيقة ومقتضبات وظيفته التي تقضي بقيام الكشف الطبي الظاهري كدكتور جراحة عامة وكان من الأولي والمفروض قانوناً بان يقوم بعرض المدعوة ميرهان حسين علي طبيب نساء لتوقيع الكشف الطبي النسائي عليها فخالف ذلك بالاتفاق معها وبتدبير منها لتزوير الحقيقة.

 

وعليه وقد طالب حافظ في بلاغه بالتحقيق في تلك الواقعة، كما طالب دفتر التقارير الطبية الخاص بالطوارئ لمستشفي الهرم عن يوم 1 مارس 2016.

 

كما طالب بسماع شهادة الدكتور مدير مستشفي الهرم حول أحقية المشكو في حقه بالكشف النسائي علي المدعوة ميرهان وان كان ذلك في حدود اختصاصه من عدمه.

 

كان قد صرح مسئول مركز الإعلام الأمني، أنه في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز القول الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام باستيقاف إحدى السيارات الملاكي، رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضاً.

 

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني، في بيان له، أن القوات تمكنت من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة مريهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وتم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة عدد 2 زجاجه مواد كحولية وكوب به كحوليات.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، حيث تقدم للشهادة عددٍ من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

الخبر | اخبار اليوم بالمستندات.. دفاع الضباط المتهمين بهتك عرض ميرهان حسين يتهمها بالتزوير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق