اخبار اليوم زيدان يُدافع عن رونالدو بعد صافرات الاستهجان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني فكرة بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية اصطدامه بجمهور الملكي في الأيام الماضية.

 

وأطلقت صافرات الاستهجان في وجه رونالدو قبل أمس السبت خلال مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وردّ رونالدو بوضع إصبع السبابة على فمه بعد تسجيله الهدف الأول له في المباراة، علماً أنّ الدون سجّل رباعية من أصل سباعية فريقه 7-1.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين استعداداً لاستضافة روما الإيطالي يوم غدٍ الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "أنا لا أؤيد بيعه، أنا المدرب وأنا أريده، هم وجهوا الصافرات لي ولأيّ أحد، إنها ليست مسألة شخص على وجه الخصوص (تقصد رونالدو)، الصافرات تأتي من المشجعين الراغبين بتقديم المزيد من اللاعبين وهذا أفضل لهم في محاولة لجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم"، مؤكداً محبة الجماهير للاعبيهم وأهمية تواجدهم الدائم في الملعب.

 

وأصرّ زيزو على أهمية الفوز في مباراة الغد أمام روما متجاهلاً الاعتماد على أفضلية فوزه ذهاباً بهدفين دون رد، ومشدداً على ضرورة تقديم اللاعبين كلّ ما لديهم نظراً لقوة روما ثالث الدوري الإيطالي.

 

وقال زيدان إنّ الويلزي غاريث بايل لائق بدنياً لخوض مباراة روما وهو الحال نفسه بالنسبة للبرازيلي مارسيلو كما أوضح في ذات الوقت أنّ ثقته لم تهتز بالكولومبي خاميس رودريغيز والشاب مايورال.

 

وفي إجابة على سؤال بشأن أسطورة روما الحية فرانشيسكو توتي قال زيدان: "إنّه لاعب عظيم مع مسيرة لا تصدق، هو يعرف ما يستطيع تقديمه لفريقه".

الخبر | اخبار اليوم زيدان يُدافع عن رونالدو بعد صافرات الاستهجان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق