عاجل

سوشال: جيـ.ـش النظام السوري يبدأ بأكبر عمـ.ـلية تغييرات على مستوى قيا دات .. ومحللون يكشفون عن السبب !!

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

جيش النظام السوري يبدأ بأكبر عملية تغييرات على مستوى قيادات .. ومحللون يكشفون عن السبب !!

بعد الفشل الذريع لجيش النظام السوري والخسائر الكبيرة التي تعرض لها وما زال هو والقوات والمليشيات الموالية لروسيا ، فقد بدأت عملية تغيييرات كبيرة في جيش الأسد.

فقد كشفت وسائل إعلام سورية موالية للنظام السوري عن تغييرات جذرية على مستوى القيادة في أقوى فرقة عسكرية بـ”جيش الأسد”.

وأفادت صفحة “اللاذقية الآن” الموالية، بتعيين العميد الركن ميلاد جديد، قائدًا للقوات الخاصة، والعميد الركن منذر ابراهيم، رئيسًا لأركان القوات الخاصة.

من جهتهم رجح محللون أن هذه التغييرات لها علاقة قوية بالمعارك الدائرة في ريف حماة الشمالي.

وبحسب المصادر فقد شملت القرارات تعيين العميد الركن كمال صارم، رئيسًا لأركان الحرس الجمهوري، والعميد الركن أمين إسمندر، رئيسًا لأركان “الفرقة 30” في الحرس الجمهوري.

وبحسب موقع الدرر الشامية المعارض للنظام السوري نقلاً عن وسائل إعلام موالية فإن هذه التغييرات الجذرية على المستوى القيادي في “الحرس الجمهوري” بالتزامن مع معارك ريف حماة الشمالي، والتي تكبّد فيها “نظام الأسد” خسائر عسكرية فادحة.

الجدير بالذكر هنا “الحرس الجمهوري” من أقوى الفرق العسكرية المقاتلة في صفوف قوات الأسد، وهو المسؤول عن حماية العاصمة دمشق من أي تهديد، وتنتشر فرقه عند مداخل العاصمة الأربعة بالإضافة لانتشارها في محافظات أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: جيـ.ـش النظام السوري يبدأ بأكبر عمـ.ـلية تغييرات على مستوى قيا دات .. ومحللون يكشفون عن السبب !! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق