اخبار الجزائر اليوم إتحاد البليدة أمام حتمية الفوز أمام الوفاق الاثنين 7-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيسعى اتحاد البليدة، اليوم (سا 00 : 16)، بميدانه، للهروب من منطقة الخطر لدى استقباله وفاق سطيف بملعب الاخوة براكني، لحساب الجولة ال 22 للبطولة المحترفة الأولى «موبيليس» لكرة القدم. يبقى الاتحاد البليدي المتواجد في المركز ال 13 رفقة سريع غليزان، مطالبا بالتدارك أمام جمهوره من أجل المحافظة على أمل البقاء ضمن الرابطة الأولى. لن يكون أمام أبناء مدينة الورود المنهزمين في الجولة الأخيرة بالجزائر أمام نصر حسين داي (0-2) خيار آخر سوى تحقيق الفوز أمام الوفاق السطايفي الذي
لا زال تحت وقع الصدمة بعد الإقصاء المرير داخل الديار في الدور ربع النهائي لكأس الجزائر أمام اتحاد بلعباس من الرابطة الثانية.
سيكون للمدرب الجديد لاتحاد البليدة زهير جلول، اختبار في غاية الصعوبة أمام الوفاق (9 - 28 نقطة) الذي يبقى هو الآخر في أمس الحاجة للنقاط قصد الاقتراب أكثر من النصف الأول للجدول الترتيبي العام.
سيتنقل وفاق سطيف باتجاه برازافيل عبر الدار البيضاء (المغرب)، يوم الاربعاء، قصد التباري، يوم الأحد 13 مارس، مع نجم الكونغو لحساب ذهاب الدور الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية.
الثلاثاء 8 مارس (سا 00 : 16):
البليدة (ملعب براكني): إتحاد البليدة - وفاق سطيف

الخبر | اخبار الجزائر اليوم إتحاد البليدة أمام حتمية الفوز أمام الوفاق الاثنين 7-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق