سوشال: واقعة غريبة ومرعبة.. سيدة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنها وتموت بعد 10 دقائق!

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال:
في واقعة غريـ.ـبة ومرعبـ.ـة، دفنـ.ـت سيدة مصرية على قيد الحياة في محافظة الشرقية بعد أن شخص وفـ.ـاتها أطباء في مستشفى فاقوس، رغم دخولها في غيبوبة “لم يعلموا بها”.

وبعد تشخيص الأطباء، قام أهل السيدة بدفـ.ـنها، ولكن المفاجأة بدأت في صباح اليوم التالي، فخلال زيارتهم قبرها، سمع الأهل صوتها يناديهم من القبر، لتخرج وتمـ.ـوت مرة أخرى.

ووفقا لجريدة “الوطن” المصرية، فقد “دخلت السيدة المستشفى بعد تعرضها لغيبوبة… إلا أن أطباء مستشفى فاقوس العام شخصوا حالتها بأنها “فارقت الحياة”، وقام أقاربها بدفنها في مقابر الأسرة ظهر الثلاثاء الماضي”.

وأضافت الجريدة أنه في اليوم التالي، توجه عدد من أقاربها إلى المـ.ـقابر لقراءة الفاتحة على روحـ.ـها، إلا أنهم فوجئوا بخروج أصوات “صـ.ـراخ” من القبر.

واكتشفوا أنها لا تزال على قيد الحياة، مؤكدة أنه تم استدعاء شخص لفتح القبر، وأخرجها منه ولاحظ الجميع وجود دماء حول فمها، إلا أنها غادرت الحياة بعد 10 دقائق، ما دفع أقاربها إلى الاتصال بالإسعاف الذي وصل إلى المقبرة، ولكن المسعفين رفضوا حملها بعد وفاتها، الأمر الذي دفع أقاربها إلى دفنها مرة ثانية وإغلاق القبر.

وأوضحت المصادر أن أفراد أسرة الضحية يرفضون التعليق خوفا من تعرض جثمان فقيدتهم للتشريح، مكتفين بالمأساة التي تعرضوا لها.
الموت هو حالة توقف الكائنات الحية نهائيا عن النمو والاستقلاب والنشاطات الوظيفية الحيوية (مثل التنفس والأكل والشرب والتفكير والحركة وجميع النشاطات الحيوية) ولا يمكن للأجساد الميتة أن ترجع لمزاولة النشاطات والوظائف الآنفة الذكر.

الموت السريري: هو حالة الانعدام الفجائي لدوران الدم في الأوعية الدموية والتنفس والوعي، وفي أحيان قليلة يمكن بواسطة إنعاش القلب والرئتين Cardiopulmonary resuscitation إنقاذ شخص من الموت السريري، وإذا لم يتم التدخل بسرعة في الإنعاش فإن الشخص سيدخل حالة الموت البيولوجي.

الموت البيولوجي: أو أحيانا يسمى الموت الدماغي أيضا هو حالة انعدام وظائف الدماغ (المخ) وساق (جذع) الدماغ Brain Stem والنخاع الشوكي بشكل كامل ونهائي، وهذه الأعضاء الثلاثة المذكورة لن ترجع إليها وظائفها أبدًا (على الأقل وفقا لمعلوماتنا العلمية والتقنية الحالية).
المصدر: الوطن المصرية ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: واقعة غريبة ومرعبة.. سيدة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنها وتموت بعد 10 دقائق! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق