سوشال: اغتيال ضابط كبير بجيش الأسد .. والجيش الروسي يتعرض لهجوم

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال \ قــ.ـتل ضابط برتبة عميد في صفوف قوات النظام السوري، صباح اليوم السبت، بعد اسـ.ـتهدافه على الطريق الواصل بين بلدتي بصر الحرير ومحافظة السويداء جنوبي سوريا، بعد أسبوع على اغتـ.ـيال ضابط آخر بريف درعا الغربي استهدفت قوات النظام.

ونقلت مصادر محلية أن عميد في قوات النظام تعرض لهـ.ـجوم على الطريق الواصل بين بلدة بصر الحرير ومدينة السويداء بريف درعا الشرقي بعبوة ناسـ.ـفة استهـ.ـدفت سيارته، ما أسفر عن إصـ.ـابته بجـ.ـروح خطـ.ـيرة تم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث فـ.ـارق الحياة لاحقا.

ونقلت مصادر من البلدة، عن استنـ.ـفار كبير في صفوف قوات النظام بعد تعرض العميد للاغتيال حيث قامت قوات النظام بتعزيز تواجدها في البلدة والقيام بدوريات في محيط المنطقة التي شهدت التفـ.ـجير. بحسب ما نقله موقع بلدي نيوز.

ويأتي اغتـ.ـيال العميد بعد عدة أيام من تعرض عقيد في قوات النظام للاغتيال على أطراف مدينة نوى بريف درعا الغربي بعد استهـ.ـداف سيارته بعبـ.ـوة ناسفـ.ـة مما أسفر عن مقـ.ـتله، بالإضافة إلى عدة عناصر كانوا برفقته.

وفي تطور يعد الأول من نوعه في المناطق الجنوبية من سوريا، تعرضت سيارات تابعة للشرطة العسكرية الروسية اليوم السبت، لعملية تفجـ.ـير بعـ.ـبوة ناسـ.ـفة خلال تنقلها في محافظة درعا جنوبي سوريا.

ونقلت وسائل إعلام محلية في محافظة السويداء، جنوب سوريا، أن عـ.ـبوة ناسفـ.ـة مزروعة على الطريق الواصل بين مدينة بصر الشام وبلدة السهوة في ريف درعا الشرقي، انفجرت خلال مرور رتل عسكري روسي يضم ثلاث سيارات تابعة للشرطة العسكرية الروسية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الرتل العسكري الروسي لم يتأثر بعملية التفجير وتابع طريقه دون توقف، مستبعداً أن تكون فصائل المعارضة مسؤولة عن هذا التفجير.
المصدر: بلدي نيوز ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سوشال

0 تعليق