اخر الاخبار اليوم دراغر مدافع تونس يرفض لوم الحكام بعد الخروج من أمم أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد محمد دراغر مدافع منتخب تونس، أن فريقه يسعى لخوض مواجهة نيجيريا (الأربعاء) في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بكأس أمم أفريقيا 2019، من أجل الانتصار.

وقال دراغر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نلعب كل مباراة من أجل الانتصار، وحاولنا الفوز على السنغال لكن الحظ لم يساعدنا في نصف النهائي وسنلعب لحصد المركز الثالث أمام نيجيريا غدا".

ورغم تأكيد دراغر أن تقنية الفيديو حرمت تونس من ركلة جزاء أمام السنغال في نصف النهائي، فإنه رفض توجيه اللوم إلى الحكام في التسبب في خسارتهم للمباراة وتوديع البطولة، حيث قال: "الفار حرمتنا من تعديل النتيجة، لكن لا يمكنا أن نلوم الحكام، لأننا أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى، وسنلعب من أجل الانتصار على نيجيريا لتعويض فشلنا في التأهل للنهائي".

وأضاف ظهير تونس: "حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي والفوز على السنغال، لكننا لم نتمكن التأهل في النهاية، وهذا أمر مؤلم للغاية".

وتعرض المنتخب التونسي للهزيمة أمام السنغال بهدف دون رد في نصف نهائي كاس أمم أفريقيا، فيما ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ركلة جزاء لنسور قرطاج في الوقت الإضافي بعدما رجع إلى تقنية "الفار"، وسط اعتراضات شديدة من لاعبي "نسور قرطاج".

وأكمل دراغر: "أغلقنا صفحة مباراة السنغال وسنلعب بكل جدية أمام نيجيريا من أجل حصد المركز الثالث.. جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الأربعاء ولا يمكننا أن نشتكي من العامل البدني، لأن نيجيريا تمر بنفس ظروفنا".

واختتم لاعب منتخب تونس بالقول: "هذه مشاركتي الأولى في كأس الأمم الأفريقية، وسعيد بمشاركتي لمدة 120 دقيقة أمام السنغال، واكتسبت العديد من الخبرات في تلك البطولة، وأتمنى أن تساعدني في مشواري مع فريقي بالدوري الألماني، كما أرغب في العودة للمشاركة مرة أخرى في البطولة".

ويلعب محمد دراغر ضمن صفوف نادي بادربورن المنتمي إلى الدرجة الثانية الألماني، وحصل على الفرصة خلال مباراة السنغال للمشاركة بدلا من وجدي كشريدة الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب تونس وفريق النجم الساحلي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم دراغر مدافع تونس يرفض لوم الحكام بعد الخروج من أمم أفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق