سوشال: عاجل: بعد ورود معلومات استخباراتية لها ..فصائل المعارضة السورية تباغت النظام بإجراء عسكري كبير

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

عاجل: بعد ورود معلومات استخباراتية لها .. الفصائل الثورية تباغت النظام بإجراء عسكري كبير

قالت وسائل إعلام سورية معارضة أن قوات المعارضة السورية استهدفت أحد أهم معسكرات النظام العسكرية في حماة بعشرات القذ ا ئف والصو اريخ.

وبحسب ما قالت مصادر إعلامية وميدانية سورية فإن الفصائل السورية استهدفت بشكل كثّيف معسكر جورين في سهل الغاب بعدد كبير جدًا من القذائف والصواريخ محققين إصابات مباشرة.

وتابعت المصادر أن هذا القصف أسفر عنه مقـ.ـتل أربعة عناصر من قوات النظام بينهم ضابط.

وأضافت المصادر فإن القصف المكثف من قِبل الفصائل الثورية جاء بعد ورود معلومات تؤكد وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات النظام إلى المعسكر، قدرت بنحو 16 دبابة وعشرات الجنود.

من جانبه بثَّ الحزب الإسلامي التركستاني صورة ملتقطة من طائرة استطلاع مسيرة تظهر عدة دبابات وآليات عسكرية مدرعة متمركزة داخل المعسكر بالتزامن مع قصف الفصائل الثورية عليه.

يذكر أن ريفي حماة الشمالي والغربي يشهدان معارك عـ.ـنيفة بين الفصائل الثورية من جهة وقوات النظام والميليشيات الروسية من جهة أخرى، على خلفية محاولة الأخيرة التقدم على المناطق المحررة، الأمر الذي كلفها مئات القتـ.(لى والجـ.ـرحى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: عاجل: بعد ورود معلومات استخباراتية لها ..فصائل المعارضة السورية تباغت النظام بإجراء عسكري كبير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق