اخر الاخبار اليوم "تعليم البرلمان": ندعم الوزارة في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد محاولات الغش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن اللجنة تؤيد وتدعم وزارة التربية والتعليم فى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يرتكب غشا فى أى مرحلة من مراحل التعليم.

وأضاف هاشم، فى بيان صحفى اليوم الخميس، أن اللجنة فى اجتماعها الأخير أكدت على موقفها، مضيفا: "إننا نقف مع وزارة في مواجهة أي محاولات للضغط عليه، ونرجو منه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة".

وتابع رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أنه طالب شخصيا في دور الانعقاد للمجلس أثناء مناقشة القانون الخاص بمحاربة الغش، باعتباره جريمة لا تسقط بالتقادم.

وأكد هاشم، أن لجنة التعليم والبحث العلمي تقف ضد الغش بكل صوره سواء محاوله الغش أو المساعدة عليه، وهذا موقفها الواضح، متابعا، نريد بناء أجيال قادرة علي الابداع والابتكار.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "تعليم البرلمان": ندعم الوزارة في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد محاولات الغش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق