اخر الاخبار اليوم بالصور.. منة فضالي تستعيد ذكرياتها مع "آن الأوان"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعادت الفنانة المصرية منة فضالي، ذكرياتها مع مسلسل "آن الأوان"، الذي شاركت فيه الفنانة الراحلة وردة والفنان حسن حسني، والفنان خالد سلم.

منة فضالي، علقت على الصور قائلة: "دي صور من مسلسل آن الأوان لقتها بجد كانت أيام حلوة كان ليا الشرف أني اشتغل مع السيدة الجميلة وردة، والعزيز خالد سليم، والفنان العظيم حسن حسني".

مسلسل "آن الأوان"، تم إنتاجه عام 2006 و يتناول الأحداث إحدى رموز الغناء في العالم العربي و هي مطربة مشهورة لها معجبون يفتقدونها بعد أن اعتزلت الغناء بإرادتها منذ فترة حين شعرت أنها بلغت القمة و أن المناخ قد بدأ يتغير فقامت بإنشاء معهد خاص لتعليم الغناء و التدريب عليه لاكتشاف المواهب الحقيقة و المشاركة في الارتقاء بمستوى الأغنية العربية مرة أخرى".

بمسلسل "آن الأوان"، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج أحمد صقر، والمسلسل بطولة حسن حسني ، وردة، خالد سليم، ياسر جلال، روجينا، نشوى مصطفى، إدوار، سعد الصغير، منة فضالي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالصور.. منة فضالي تستعيد ذكرياتها مع "آن الأوان" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق